يانيك كاراسكو يوافق على الانتقال إلى نادي الشباب السعودي

وافق الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو على الانتقال لنادي الشباب السعودي، في انتظار أن يتم الأخير مفاوضاته مع ناديه الإسباني أتلتيكو مدريد.

وقال الصحافي المطلع على سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، إن مفاوضات الشباب لضم كاراسكو متواصلة منذ يونيو (حزيران) الماضي، وإن النادي الإسباني بانتظار العرض الرسمي من الفريق السعودي بأسرع ما يكون، وإلا فستنهار الصفقة.

واختتم رومانو منشوره عبر موقع «إكس» بقوله إن اللاعب قد اتفق بالفعل على الشروط الشخصية مع نادي الشباب.

وبدأ الشباب موسمه في الدوري السعودي للمحترفين بشكل متواضع، حيث لم يحصد الفريق سوى نقطتين من مواجهاته الأربع الأولى في الدوري، بتعادلين مع كل من الأخدود وضمك، مقابل هزيمتين أمام كل من الوحدة (1/ 3) والنصر (صفر/ 4).

ويبلغ كاراسكو من العمر 29 عاماً، وبزغ أولاً في صفوف فريق جينك البلجيكي، قبل أن يتألق بقميص موناكو الفرنسي لثلاثة مواسم، انضم بعدها لأتلتيكو مدريد عام 2015، حيث لعب 3 مواسم لفريق العاصمة الإسبانية، أحرز فيها لقب بطولة الدوري الأوروبي عام 2018. ومن ثم توجه للصين حيث دافع عن ألوان فريق داليان بروفيشنال الصيني لموسمين، قبل أن يعود مرة أخرى لأتلتيكو في يناير (كانون الثاني) 2020، ويساهم في حصد لقب «الليغا» موسم 2020 – 2021.

أما دولياً، فلعب كاراسكو مع منتخب بلجيكا 66 مباراة دولية منذ 2015، وكان عنصراً أساسياً في أبرز إنجاز في تاريخ الكرة البلجيكية بحصد المركز الثالث في مونديال روسيا 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *