وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي بحادث سير شرق لبنان

توفي الفنان اللبناني ​جورج الراسي، فجر السبت،​ إثر تعرضه لحادث سير مروع على طريق دولي في منطقة البقاع شرق لبنان على الحدود مع سوريا.

وبحسب المعلومات المنقولة أن جورج الراسي “نام” وهو يقود السيارة قادماً عبر الحدود السورية ما أدى إلى اصطدامه بجدار كبير على طريق سريع في المصنع ووفاته على الفور هو والشابة التي كانت برفقته.

وعلى الفور، حضرت القوى الأمنية إلى مكان الحادث وفتحت تحقيقا لمعرفة الملابسات.

وأفادت المديرية العامة للدفاع المدني صباح السبت عبر حسابها على موقع “تويتر” عن سقوط قتيلَيْن جراء اصطدام سيارتهما في الفاصل الإسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية – البقاع.

ولم يحدد الدفاع المدني اللبناني في تغريدته هوية الضحيتين، مشيرا إلى أن عناصره استعانوا “بمعدات الإنقاذ الهيدروليكية” نظرا إلى “تضرر هيكل السيارة بشدة نتيجة قوة الحادث”.

وذكرت “الوكالة الوطنية للإعلام” اللبنانية الرسمية أن الراسي البالغ 39 عاما “توفي على اثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي في محلة المصنع في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، بينما كان قادما من الحدود السورية”.

وقال المطرب اللبناني وائل كفوري معلقا على وفاة الراسي عبر موقع “تويتر”: “بكّيتنا يا جورج! الله يرحَمك ويرحَم الصبيّة اللي كانت برفقتك والله يصبّر الأهل”.

وكتب المطرب اللبناني راغب علامة عبر “تويتر”: “كم هو مفجع خبر وفاة الفنان جورج الراسي وصديقته في حادث السير المؤلم صباح اليوم.. التعازي الحارة لأهله واحبابه وأصدقائه ولأصدقائنا الفنانين”. 

وقالت المطربة اللبنانية نجوى كرم عبر حسابها على موقع “تويتر”: “يا حزنّنا على شبابو.. تعازينا الحارّة لـ آل الراسي..الله يرحم الفنان جورج الراسي، وانشالله تكون نفسو بالسما”.

يذكر أنه في رصيد الراسي ألبومات عدة منذ انطلاقته في أواسط تسعينات القرن الماضي، وأغنيات كثيرة بلهجات مختلفة خصوصا اللبنانية والمصرية، حقق بعضها انتشاراً في البلدان العربية.

ومن أبرز أغاني الراسي “بتمرق تتغندر”، “ولا يمكن”، “كيف أوصفك”، “عندك شك”، “ضعف العاشقين”، “جاي تعتذر”، “رمش عينيه”، “أنت اختياري”، “جاي لعنديك”، و”كيف مفارقينا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *