وفاة الفنانة منحة زيتون عن 63 عامًا.. ومنة شلبي: ربنا منحها القبول وعاشت تناضل من أجل الرزق 

كتب: عبد الرحمن بدر 

رحلت عن عالمنا اليوم الأربعاء، الفنانة منحة زيتون، حيث كشف الحساب الرسمى لها عن رحيلها عن عمر ناهز 63 عامًا، وجرى تشييع جثمان الراحلة بعد صلاة الظهر من مسجد النور بالعباسية، بمشاركة الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.  

وذكر على الحساب الرسمى للراحلة بـ(فيس بوك): “لله ما أعطى ولله ما أخذ، وكل شىء عنده بأجل مسمى.. ولا نقول إلا ما يرضى ربنا، إنا لله وإنا إليه راجعون، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزنون، البقاء والدوام لله.. بقلوب راضية ومؤمنة بقضاء الله وقدره توفت الفنانة منحة زيتون.. وصلاة الجنازة ظهرا بمسجد النور بالعباسية.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة”. 

وقالت الفنانة منة شلبي، في حسابها على (تويتر): ” منحه زيتون في ذمه الله خير حزين جدا بالنسبي لي، ست أميرة ونضيفة، عاشت تناضل من أجل الرزق وأنها تعيش بصحة وإنسانية، لله ما أعطى ولله ما أخذ، يمكن هي مش مشهورة أوي بس كانت أنسانه جميله اوي اوي، وممثلة بتعافر كده وربنا وهبها القبول”. 

يذكر أنه ولدت الراحلة منحة زيتون عام 1960، وتخرجت من جامعة عين شمس قسم آداب فرنسى، شاركت فى العديد من المسلسلات والأفلام كان أولها فيلم (سرقات صيفية) عام 1988، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها (كناريا وشركاه، عفاريت السيالة، فارس بلا جواد)، ومن أبرز أعمالها في السينما (همام في أمستردام، جاءنا البيان التالي، سكوت هنصور، الشوق). 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *