وفاة الصحفي محمود رياض بعد إصابته بـ كورونا.. ويونس: كان بلا عمل بعد غلق جريدته وطفلاه أصيبا وتم حجزهما مع زوجته

هشام يونس : لحظة حزينة تستلزم التضامن مع أسرته المنكوبة من جانب النقابة ووزارة التضامن الاجتماعي

كتب – أحمد سلامة

كتب عضو مجلس نقابة الصحفيين، هشام يونس، تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي نعى خلالها وفاة زميل صحفي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.
وقال يونس عبر صفحته “إلى خالقها.. صعدت قبل نحو ساعتين روح الصديق والزميل محمود رياض الصحفي بجريدة الخميس متأثرا بإصابته قبل أسبوعين بفيروس كورونا”.
وأضاف عضو مجلس نقابة الصحفيين “الراحل الشاب كان بلا عمل بعد غلق جريدة الخميس ولم يكن يخرج إلا بحثا عن فرصة هنا أو هناك وأصابه دور برد مصحوبا بحرارة – كما أخبرني وقتها- ومكث نحو ١٠ أيام في المنزل قبل أن يتوجه لمستشفى حميات إمبابة ويقضي ٥ أيام تم نقله بعدها لمستشفى العزل في العجوزة حيث فاضت روحه بعد ظهر اليوم”.
وتابع “طفلا الراحل (عام ونصف و٨ أعوام) محجوزان أيضا مع زوجته بعد أن أظهر التحليل حمل الطفلين للفيروس، فيما لم يثبت إصابة طفليه الآخرين، وبيت العائلة في أوسيم به حالات مشتبه بها، بين إخوته وأبناءهم”.
وأردف يونس “هذه لحظة حزينة تستلزم التضامن والتكاتف مع الأسرة المنكوبة من نقابة الصحفيين ومن وزارة التضامن الاجتماعي”، مختتما رسالته قائلا “ارفعوا الأكف لله أن يرحم محمود وأسألك الدعاء لأهله وزوجته وأطفاله الأربعة بتجاوز المحنة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *