وجيه أحمد: لدينا ثقة كاملة في التحكيم المصري و«الفار» سيقلل الأخطاء في مباراة القمة

كتب- إسلام الكلحي

أكد وجيه أحمد رئيس، لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم على ثقته الكاملة في التحكيم المصري، وشدد على أن الحكام المصريين قادرين على إدارة مباريات القمة بين الأهلي والزمالك.

ويواجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك في التاسعة والنصف من مساء الأحد ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال وجيه أحمد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «ملعب البلدوزر»، مساء الجمعة، إن دور الأجهزة الفنية مهم للغاية في مباراة الأحد من خلال الالتزام بقرارات الحكام.

وأوضح رئيس لجنة الحكام أن تقنية الفار ستساعد طاقم الحكام بشكل كبير في مباراة وتقلل من الأخطاء.

وأشار وجيه أحمد إلى أنهم يمتلكوا قاعدة كبيرة من الحكام القادرين على إدارة أكثر من مباراة قمة، لافتا إلى أن أن لقاء الدور الثاني في بطولة الدوري سيكون بحكام مصريين.

وقال إن مباراة الأحد أو لقاء الدور الثاني «ليس حاسم في بطولة الدوري لذلك لا بد من هدوء الأعصاب، المباراة توقيتها وإذا كانت حاسمة لبطل المسابقة سيكون الوضع مختلف تماما».

وأضاف أن «جهاد جريشة وأمين عمر ومحمد عادل ومحمود عاشور أيا منهم قادر على إدارة مباراة الدور الثاني».

https://www.facebook.com/watch/?v=300059244975749

ويحتل نادي الزمالك المركز الأول بجدول المسابقة برصيد ٣٣ نقطة، جمعها من ١٤ مباراة، حيث فاز في ١٠ مواجهات، وتعادل في ٣ مواجهات، وخسر في لقاء وحيد.

ويحتل الأهلي في المركز الرابع برصيد ٢٧ نقطة، جمعها من ١١ مباراة، حيث فاز في ٨ مواجهات وتعادل في ٣ مباريات، ولم يخسر حتى هذا اللقاء، وفي حال فاز في لقاءته المؤجلة سيتربع على صدارة الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *