والدة الصحفي المحبوس كريم إبراهيم تناشد المسئولين بالسماح لها بزيارته بعد 3 سنوات من الحبس: نفسي أشوفه مرة واحدة 

كتب- درب 

ناشدت والدة الصحفي المحبوس كريم إبراهيم، النائب العام ووزارة الداخلية بالسماح لها بزيادة ابنها المحبوس منذ 3 سنوات بقرارات من نيابة أن الدولة العليا. 

وقالت والدة الصحفي، لـ”درب”، إنها “مريضة وتتمنى رؤية ابنها الذي لم تراه منذ القبض عليه”. 

وأضافت: “أنا مريضة ونفسي أشوف ابني ولو لمرة واحدة، أناشد المسئولين بالسماح لي برؤيته ولو لمرة واحدة”. 

وألقت قوات الأمن القبض على إبراهيم في 14 ابريل 2020 عقب وقوع حادث منطقة الأميرية الذي شهد تبادلا لإطلاق النار بين قوات الأمن وعناصر إرهابية، خاصة وأن كريم يسكن نفس المنطقة التي شهدت الحادث. 

وظهر إبراهيم بعد عدة أشهر من القبض عليه في مقر نيابة أمن الدولة العليا، التي حققت معه في القضية المشار إليها وقررت حبسه 15 يوما احتياطيا منذ ذلك الحين ويتم التجديد له بشكل دوري. ويواجه كريم اتهامات ببث ونشر وإذاعة أخبار وبيانات كاذبة، إساءة استخدام وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ومشاركة جماعة إرهابية مع العلم والترويج لأغراضها. 

وكانت والدته السيدة سعاد البيلي قد أرسلت رسالة في وقت سابق إلى المسؤولين وذلك من فراش المرض، طالبت بإخلاء سبيل نجلها حتى تتمكن من رؤيته خاصة مع اشتداد المرض عليها. 

وقالت الأم في رسالتها أيضا إنها حاولت في كل السبل خلال العامين الماضيين وذهبت في كل الطرق حتى يتم الإفراج عنه، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها لم تراه منذ القبض عليه بسبب منعه من الزيارات. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *