هازارد يُجري عملية جراحية في محاولة أخيرة للتألق مع ريال مدريد

يستعد النجم البلجيكي، إيدن هازارد، لاعب ريال مدريد، لإجراء عملية جراحية في محاولة أخيرة منه لاستعادة تألقه بعد أن غاب عن الملاعب لمدة طويلة بسبب الإصابة أو عدم جاهزيته، وفقا لما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وكان هازارد قد شارك في 20 مباراة في المتوسط ​​خلال كل موسم منذ انتقاله إلى ريال مدريد في العام 2019.

وقد لعب اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا 22 مباراة في موسم 2019-20 (43٪ من مباريات ريال مدريد)، و 21 مباراة في 2020-21 (40٪) و 22 مباراة أخرى حتى الآن في الموسم الحالي.

ومن المتوقع أن يظل هازارد في الخارج لمدة شهر على الأقل أثناء خضوعه لعملية جراحية لإزالة لوحة معدنية في قدمه اليمنى، وفقا لما نقل موقع قناة “الحرة”.

وقد تعرض نجم منتخب “الشياطين الحمر” إلى 14 إصابة ولم يكن متاحًا لمدة 529 يومًا خلال تلك الفترة وفشل في إحداث تأثير كبير لصالح “اللوس بلانكوس”. 

وكان لاعب تشيلسي السابق مستعدًا لقيادة مهاجم ريال مدريد، لكن هذا لم يحدث وبالتالي يسعى هازارد تغيير الأمور في حال قرر البقاء مع “الميرنغي”.

ولطالما كانت لياقة هازارد مصدر قلق منذ انضمامه إلى ريال مدريد، حيث غاب عن الشهر الأول من موسم 2019-20 بسبب إصابة عضلية، قبل أن يستعيد لياقته تدريجياً ويبدأ في التأقلم مع الفريق إلى أن تعرض لإصابة في الكاحل خلال مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وفي البداية غاب هازارد لمدة 82 يومًا، ثم قرر إجراء عملية جراحية بعد عودته لفترة وجيزة مما أدى إلى ابتعاده عن الملاعب لمدة 105 أيام أخرى.

وفي موسم 2020-21، تعرض هازارد لسبع إصابات، ستة منها كانت مشاكل عضلية.

وفي موسم 2021-22 الحالي، غاب هازارد 26 يومًا فقط، لكنه لم يتمكن من إقناع المدرب كارلو أنشيلوتي بجعله يلعب بشكل دائم، حيث شارك في 22 مباراة خاضها في هذا الموسم حتى الآن.

 وقد دفع تألق النجم البرازيلي الشاب، فينيسيوس جونيو، هازارد إلى مقاعد البدلاء، هو أمر لا يقبله الأخير، ولذا فإن عمليته الجراحية هي محاولة أخيرة لإعادته إلى الطريق للاعب الذي لعب دور البطولة مع تشيلسي وبلجيكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *