نيللي كريم: أوافق على تمثيل الجزء الثاني من فيلم «غبي منه فيه».. ولم أفرض زوجي على الجمهور  

كتبت: ليلى فريد  

علقت الفنانة نيللي كريم، على تحدث الفنان هاني رمزي عن أنها تريد تصوير جزء ثاني من فيلم “غبي منه في”، مؤكدة أنها تحب هذا الفيلم كثير جدًا، لكن تصوير جزء ثاني دائمًا لأي عمل يكون أصعب من الجزء الأول. 

وأوضحت خلال حوارها مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، عبر شاشة “القاهرة والناس”، أنه دائمًا ما تتحدث مع النجم هاني رمزي، مضيفة: “بحبه على المستوى الشخصي والفني”. 

وتابعت: لو في ورق وفكرة جيدة لفيلم “غبي منه فيه” الجزء الثاني ستشارك فيه، منوهة بأن الفنان هاني رمزي كبير جدًا وشاركوا معته في الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية. 

وتحدثت نيللي كريم، عن حقيقة فرضها لاسم زوجها في المسلسل الأخير الذي يتم عرضه خلال الموسم الرمضاني الجاري، معقبة: “مجاملتش جوزي في المسلسل الجديد ومبفرضوش على حد، وهو بدأ التمثيل قبل العودة لمصر”. 

وتابعت أنه قبل زواجهما شارك في عمل فني مع الفنانة يسرا قبل التعرف عليه بسنتين، مؤكدة أنه لم يكن هناك مشاكل تجمعهم ببعض في أولى الحلقات لكن من المنتظر الظهور في بعض المشاهد. 

وأضافت: “دائمًا في بداية مشوار أي شخص يكون هناك نقد واراء مختلفة وكلام سلبي حتى يكون هناك إثبات للذات”، مؤكدة أن العمل بالسينما والتلفزيون ليس به أي وسطة أو شكل من أشكال فرض الأسماء، كما أن القبول والموهبة هي ما تفرض الفنان على الجمهور. 

وقالت إنها ليست صاحبة الفضل على دخول زوجها لمهنة التمثيل، مؤكدة أنها لا تمتلك أي خطة للعمل خلال الموسم الرمضاني المقبل. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *