ندى الكامل تُعلن طلاقها من أحمد الفيشاوي: سوف أحبك دائمًا يا صديقي

كتب- عبد الرحمن بدر

أعلنت ندى الكامل، طلاقها من الفنان أحمد الفيشاوي بعد زواج استمرت 4 سنوات، وقالت ندى الكامل عبر حسابها على (انستجرام): من امرأة قلبها هلك وانطفىء أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري، وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي فى أحلك أوقاتنا .. سافتقدك كصديق كثيرا.

وأضافت: الرجاء عدم الخوض فى هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك 4 سنوات واعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح، ولكني اعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس، وأتمني لنفسي أن أكون أيضا سعيدة، ولكن إحقاقا للحق لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر.

وتابعت: سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا، وأن تنتبه لنفسك كثيرا لقد كنت أمانة أرسلها الله لي ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني لقد حافظت عليها.

وقالت ندى الكامل: اللهم فرحة لا حزن بعدها، اللهم أبدل خوفي طمأنينة وكرامة وحرية لا قيد يمنعها، وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها، وأعلم أن عزة النفس والكذب نفطة فاصلة فى حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب، إنها خطوطي الحمراء يا صديقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *