نجم الأهلي السابق يهاجم موسيماني: «كفاية كلام.. واشتغل في صمت»

هاجم عادل مصطفى نجم خط وسط النادي الأهلي السابق، المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي، بسبب تصريحاته التي تؤثر سلبا على اللاعبين، وتُفقد الفريق استقراره الفني.

وقال مصطفى في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا» على قناة «المحور»: «موسيماني متعاقد مع قناة لتحليل مباريات منتخب مصر على المستوى الفني، لكن المدرب يقوم بتصريحات عن الأهلي بشكل غريب، دورك الإعلامي هو تحليل مباريات المنتخب لكن أمر غير جيد أن تتحدث عن فريقك وتكشف الأمور الفنية الخاصة بك في الإعلام».

وأضاف: «سياسة الأهلي دوما أن تعمل في صمت، والحل لتصريحات موسيماني أن يقلل في أحاديثه وتصريحاته لكونها سلبية وليست إيجابية».

وتابع: «نشير إلى إيجابياته ولكن تصريحاته سلبية وستكون مؤثرة على اللاعبين على المدى البعيد، لكون التصريحات تظل عالقة في الأذهان».

من جهة أخرى، رد مصطفى على الانتقادات التي وجهت لفريق الأهلي بعد الخسارة من بالميراس البرازيلي بهدفين دون رد في كأس العالم للأندية، قائلا: «الأهلي قدم مباراة كبيرة ضد مونتيري رغم الظروف الصعبة التي واجهته، الأهلي قدم ما عليه وزيادة والفوز على مونتيري ليس سهلا، لا يمكن التقليل من هذا الانتصار».

وأضاف: «مباراة بالميراس لم تكن سهلة، حتى لو لعب الأهلي بعناصره الأساسية، بالميراس خصم قوي، وفريق كبير، والبرازيل أصحاب اللعبة، لذلك الخسارة واردة وطبيعية خاصة في مثل تلك الأمور».

وختم حديثه قائلا: «ردي على الانتقادات التي واجهت الأهلي بأن الخسارة من بالميراس طبيعية، الأهلي واجه فريقا كبيرا وما حققه بالفوز على مونتيري كان إنجازا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *