نجل الموسيقار محمد عبد الوهاب: ما تردد عن بيع فيلا لوالدي بمزاد كلام غريب وسنأخذ موقف قانوني

كتبت: ليلى فريد 

أكد محمد عبد الوهاب، نجل الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، عدم صحة ما يتردد عن بيع فيلا لوالده في مزاد، قائلا: “ما تردد عن بيع فيلا لوالدي كلام غريب جدا علينا، وأول مرة نسمع عنه في حياتنا، ووالدي كان عنده فيلا في الهرم وسابها سنة 52 وباعها، وكان في فيلا أخرى في اسكندرية وباعها في أواخر الستينات وغير كده مفيش”.

وأضاف محمد عبد الوهاب، في مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الاعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، اليوم الأحد، أن والده كان يمتلك شقة في الزمالك وانتقلوا للعيش فيها عام 1953 واستمر فيها حتى وفاته في أول التسعينات، مؤكدا أن ما يتم تداوله عن بيع فيلا في الزمالك لوالده جديد جدا”.

وأشار إلى أنه تواصل مع موقع المزادات العالمي الذي أدعى بيع فيلا لمحمد عبد الوهاب، وطلب منهم المعلومات خاصة وأن صور الفيلا المعروضة كل ديكوراتها حديثة جدا، قائلا: “أنا مستغرب ان شركة كبيرة عالمية تنقل هذه المعلومات، وقلت لهم أنتم حاطين اسم والدي في حاجة لا تخصه”.

وأكد أنه فور توفر معلومات عن الموضوع سيتم إرسال الملف للمستشار القانوني وبدوره سيأخذ اللازم ويأخذ كل الخطوات سواء قضائية أو إلى اخره، مؤكدا أن والده كان يخبره على كل ما يملكه في كل شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *