نائب يتقدم بطلب إحاطة للحكومة عن ضعف خدمات البريد: لماذا لا يتم فتح باب التعيين للخريجين؟ 

أعلن النائب كريم طلعت السادات، بطلب إحاطة للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس، موجه للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، والدكتور شريف فارووق رئيس هيئة البريد المصري، بشأن ضعف الخدمات المقدمة للمواطنين من هيئة البريد المصري، وقلة عدد ماكينات الصراف الآلي بقرى مدينتي تلا والشهداء. 

وقال السادت في طلب الإحاطة المقدم منه، إنه توجد حالة من الاستياء والجدل تسيطر على الكثيرين من المواطنين مابين تناقض وتضارب صارخ بين تكاليف الدعاية وما يروج له، وحقيقة الخدمات التي يقدمها البريد لهم، فمستوى الخدمة غير لائق بالمقارنة مع الملايين التي انفقت على إعلان الهيئة. 

وطالب بضرورة الحفاظ على المال أو توظيفه في خدمات تقدم للمواطنين على أرض الواقع ويشعرون بها، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية، مضيفا: كان لابد من القضاء على جميع المشكلات والأزمات بأن يتم معالجه بطء الخدمات وضعف الموارد البشريه والأمكانيات وظاهرة تكدس الشبابيك وأرهاق كبار السن وأصحاب المعاشات في المعاناه داخل وخارج مكاتب البريد لصرف معاشاتهم. 

وتابع: لماذا لا يتم فتح باب التعيين للخريجين؟ وخاصه من كليات التجارة من الجامعات المصريه لسد العجز الكبير بجميع مكاتب البريد على مستوي الجمهورية وبالتالي يتم القضاء على البطالة وسد العجز في المكاتب وهذا أفضل من هذا الإعلان. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *