مي سليم: البيوت أسرار وأصريت على الانفصال من وليد فواز.. ورفضت الزواج من مهاجم الأهلي لأنه يصغرني بـ10 سنوات 

كتبت: ليلى فريد  

ردت الفنانة مي سليم، على التصريحات التي أطلقها ضدها زوجها السابق الفنان وليد فواز، قائلة: “في ناس كتير اتضايقت منه عشان البيوت أسرار، أنا كنت على ذمة راجل، ومفيش راجل بيطلع يتكلم على أسرار بيته، كل الناس اتخضت من كلامه، الصغير قال عيب والكبير قال عيب”. 

وأضافت خلال حوارها ببرنامج “العرافة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، على قناة المحور: “ما جعله يطلق تصريحات ضدي أنني أصريت على الانفصال، كما أنه كان مرحبا بالانفصال، لكنه اندهش من سرعة القرار”. 

وتابعت: “عرفته لمدة 3 شهور في المسلسل، تجربة الزواج استمرت 10 أيام ولم تكن جيدة، كلامه ضايقني عشان بنتي مش حاجة تانية، مفيش سبب يخلي رد فعله بالقسوة دي، كل حاجة ربنا بيعملها خير، كان في مشكلة بيننا من أول يوم، وإحنا الاتنين اتسرعنا، وسبب قاسي وراء انتهاء الزواج”. 

وقالت مي سليم، إنّها رفضت مهاجما هدافا بالنادي الأهلي لأنه أصغر منها 10 سنوات، موضحةً: “دي معلومة محدش يعرفوا خالص، شيخ العرافين عرف منين؟! إلا بقى لو أختي ميس بتسرب لك معلومات أو بترشيها”. 

وأضافت “أنا مرتبطة بحد من الوسط الفني وبيقولوا له يا دكتور، وممكن تبقى الجوازة التالتة”، لترد عليها بسمة وهبة: “اتشطرتي جدا واتغيرتي تماما”. 

وتقدم الإعلامية بسمة وهبة برنامج “العرافة” في شهر رمضان الكريم، على قناة المحور، في كل أيام الأسبوع، وتحاول استدراج النجم لكشف أسرار حياته، ويشهد البرنامج الكثير من المفاجأت التي تدهش الضيف. 

ويذاع البرنامج يوميًا على مدار شهر رمضان في تمام الساعة 6:15 مساء أي بعد رفع أذان المغرب عبر شاشة قناة المحور. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *