ميشال عون: على المجتمع الدولي التدخل لمنع إسرائيل من مواصلة عدوانها على الفلسطينيين

وكالات

قال الرئيس اللبناني، ميشال عون، اليوم الثلاثاء، إنه “يجب على المجتمع الدولي التدخل لمنع إسرائيل من مواصلة عدوانها على الفلسطينيين”.

كما تلقى ميشال عون رسالة من رئيس المكتب السياسي في “حماس”، إسماعيل هنية، عرض فيها “التطورات الأمنية الأخيرة، في ضوء الاعتداءات الإسرائيلية على القدس”، وطلب التحرك العاجل لاتخاذ موقف حازم ضد “هذا العدوان والإجرام”.

وارتفعت صباح اليوم الثلاثاء، حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 24 قتيلا منهم 9 أطفال، فيما ارتفعت حصيلة الإصابات إلى 103، وأعلن الجيش الإسرائيلي تنفيذ 130 غارة على القطاع.

يأتي ذلك، عقب غارات شنتها مقاتلات إسرائيلية فجرا على أحد الطوابق في برج سكني، يقع قرب مسجد السوسي في مخيم الشاطئ، ما أدى إلى مقتل 3  فلسطينيين بينهم امرأة مسنة وابنها من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وجددت الطائرات الإسرائيلية، في ساعات الصباح الباكر، اليوم، غاراتها على قطاع غزة مستهدفة عدة مناطق في القطاع، وأطلق الجيش الصهيوني على عمليته اسم “حارس الأسوار”.

من جهتها أصدرت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية فجر الثلاثاء بيانا مشتركا أطلقت فيه اسم “سيف القدس” على “المعركة التي تخوضها ضد إسرائيل نصرة للأهل في المدينة المقدسة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *