ميسي: لن أذهب إلى كأس العالم المقبلة.. مونديال قطر كان الأخير لي

وكالات

قال قائد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، ليونيل ميسي، إن نهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم كانت على الأرجح المشاركة الخامسة والأخيرة له في أرفع بطولة للعبة.

وقاد المهاجم البالغ من العمر 35 عاما بلاده للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها خلال ديسمبر  الماضي في قطر، وقال خلال البطولة إنه لن يشارك في أي نسخة أخرى.

وتخلى ميسي عن الاعتزال الدولي في 2016، ويأمل عشاق كرة القدم في بلاده أن يستمر مع المنتخب لخوض نهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وقال ميسي ردا على سؤال لصحيفة “تيتان سبورتس” حول احتمالية مشاركته في كأس العالم المقبلة، قبل مباراة الأرجنتين الودية أمام أستراليا في بكين: “لا أعتقد ذلك. كانت هذه آخر مشاركة لي في كأس العالم”.

وتابع: “سأرى كيف تسير الأمور. لكن مبدئيا لن أذهب إلى كأس العالم المقبلة”.

كما أشاد اللاعب الحاصل على الكرة الذهبية سبع مرات والذي أعلن مؤخرا انتقاله من نادي باريس سان جيرمان إلى إنتر ميامي الأميركي بمدربه السابق في برشلونة بيب غوارديولا.

وفاز ميسي وجوارديولا بلقبين في دوري أبطال أوروبا معا في النادي الكتالوني، وكان ميسي سعيدا بفوز المدرب الإسباني أخيرا بأرفع بطولة قارية للأندية في كرة القدم مع مانشستر سيتي.

وقال ميسي للصحيفة الرياضية الصينية في مقابلة “أتحدث كثيرا إلى بيب لأننا على اتصال دائم. أنا سعيد جدا بإنجازه، بفوزه بدوري أبطال أوروبا مؤخرا”.

وزاد: “إنه أفضل مدرب في العالم. رغم أنني أعتقد أنه لم يكن بحاجة إلى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لإثبات ذلك فإن هذا الانتصار يؤكد جدارته بلقب لن أذهب إلى كأس العالم المقبلة في العالم. يستحق ذلك”.

وستلعب الأرجنتين مع منتخب أستراليا في العاصمة الصينية يوم الخميس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *