ميدو يكشف كواليس استبعاد زيزو من قائمة الزمالك أمام بيراميدز: اللاعب أخطأ

كشف الإعلامي الرياضي أحمد حسام ميدو، سبب استبعاد أحمد السيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن لقاء قائمة فريق بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الـ11 ببطولة الدوري المصري الممتاز. 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “الريمونتادا” المذاع على فضائية “المحور”، أنه كان هناك جلسة بين زيزو ومسئولي الزمالك أول أمس (الاثنين) من أجل مطالبة اللاعب بمستحقاته المالية.
وأضاف أنه حدث نقاش حاد بين زيزو وأمير مرتضى منصور قبل مران الزمالك على خلفية منافشة المستحقات المالية المتأخرة.
وتابع: زيزو تدرب لمدة 10 دقائق قبل أن يترك المران ويخبر فيريرا بأنه يعاني من إصابة على مستوى العضلة الخلفية تمنه من استكمال المران.
وأكمل: في اليوم التالي، جاء زيزو لفيريرا يخبره باكتمال شفاءه، ولكن فيريرا رفض أن يخوض اللاعب المران واستبعده من قائمة مباراة بيراميدز، وهذا قرار صحيح من المدرب البرتغالي.
ورأى ميدو أنه مهما كان اسم اللاعب وحجم جماهيريته بالفريق، فلا يجب أن يتحدث عن مستحقاته المالية قبل لقاء هام مثل لقاء بيراميدز المقبل (الأربعاء).

وقال: “أعاتب على اللاعبين والمسئولين لعقدهم جلسة من اجحل الحديث عن المستحقات المالية المتأخرة قبل لقاء مهم أمام بيراميدز”.

لكن ميدو أكد أن أحمد السيد زيزو، لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك، لم يخرج عن النص خلال مطالبته بمستحقاته المالية.
وقال: “لو اتخذ فيريرا قرارا آخر غير المتخذ ضد زيزو كنت سأقلق على الزمالك تحت قيادته”. 
وأتم: “ما فعله فيريرا تجاه أزمة زيزو هو القرار الذي افتقده كارتيرون خلال فترة توليه تدريب الزمالك”.
يذكر أن الزمالك يواجه نظيره بيراميدز في التاسعة والنصف من مساء الأربعاء في الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *