ميدو: ميسي «أعظم» من يمارس اللعبة ولكنه لا يستحق الفوز بالكرة الذهبية هذه السنة

رأى أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لا يستحق الفوز بالكرة الذهبية لهذا العام.

وقال ميدو عبر حسابه على موقع تويتر، الثلاثاء: “يعجبني جدا سذاجة البعض باعتقادهم بأن الجوائز الفردية في كرة القدم تعود على التميز الرياضي فقط.. قوة النادي الذي تلعب له وقوة الرعاة الذين يرعوا اللاعب يلعبوا دور مؤثر بل الدور الاهم في اختيار الفائز”.

وأضاف نجم الزمالك السابق: “ميسي اعظم لاعب مازال يمارس اللعبة ولكنه لا يستحق ابدا الفوز بالجائزه هذه السنه!”.

وتوج النجم  الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جرمان الحالي، وبرشلونة السابق، الاثنين، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم، التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وتعد هذه المرة السابعة التي يتوج فيها ميسي بالجائزة، ليتفوق على مهاجم بايرن ميونيخ، الألماني الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ )، ولاعب وسط تشلسي، الدولي الإيطالي جورجينيو، وذلك بفضل تتويجه مع منتخب بلاده بلقب كوبا أميركا هذا الصيف.

وبهذا ابتعد النجم الأرجنتيني بفارق بطولتين عن غريمه اللدود كريستيانو رونالدو الذي توقفت ألقابه في البطولة عند 5 ألقاب.

وحل نجما المصري محمد صلاح في المركز السابع رغم توقعات عدة رشحته لنيل الجائزة المرموقة بعد عام حافل.

لكن صلاح، حصد جائزة القدم الذهبية، خلال الحفل الذي أقيم مساء الاثنين في إمارة موناكو الفرنسية. وانتزع صلاح جائزة القدم الذهبية لعام 2021 متفوقا على كل من: سيرجيو راموس، وسيرجيو أغويرو، وليونيل ميسي، وروبرت ليفاندوفسكي، وكريم بنزيما، ونيمار، وجيرارد بيكيه، وروميلو لوكاكو، وجورجيو كيليني.

كما توج صلاح بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2021، من قبل رابطة مشجعي كرة القدم.

وهي المرة الثانية التي يفوز بها صلاح بتلك الجائزة، بعدما حصل عليها في المرة الأولى عام 2018، وبات بذلك أول لاعب في تاريخ الجائزة يفوز بها أكثر من مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *