ميدو لمنتقدي موسيماني: كفاية عنصرية.. بيتسو مدرب كبير ويتعرض لانتقادات لا يستحقها

وجه الإعلامي الرياضي أحمد حسام ميدو تحية خاصة لبيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بعد فوز الفريق على مونتيري بهدف دون رد في كأس العالم للأندية، السبت.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”، مساء السبت، إن فوز مهم للأهلي على مونتيري، وهذا الانتصار له معاني كثيرة، في كرة القدم مهما كانت الغيابات ولديك رجولة وإصرار ورغبة وروح، سوف تكون قادرا على تحقيق الفوز.
وأضاف: “الأهلي لديه غيابات تهد أي فريق، وفريق مونتيري ليس سهلا رغم الغيابات التي يعاني منها الفريق المكسيكي أيضا، ولكن الأهلي قدم مباراة فنية رائعة وكان هناك تنظيم دفاعي رائع، وخاض المباراة بأسلوب مختلف، وموسيماني أقنع لاعبي الأهلي بخوض المباراة بأسلوب جديد وفقا لظروف المباراة لذلك وجب تحية موسيماني المظلوم إعلاميا وهو يتعرض لانتقادات لا يستحقها”


وتابع: “موسيماني قام بمباراة كبيرة ضد مونتيري وأوجه التحية له، ورسالتي لمنتقدي موسيماني كفاية، عيب، لا يوجد مدرب فوق النقد، لكن موسيماني يحقق بطولات ويحقق الانتصارات في ظروف صعبة للغاية، والانتقادات لموسيماني في وقت المكسب، يوجد به جزء من العنصرية.

وختم قائلا: موسيماني لو شعره أصفر وعنيه خضرا ومس جاي من أفريقيا مكنش اتهاجم الهجوم ده” مشددا على أن وموسيماني مدرب كبير ولا بد من إيقاف الانتقادات الموجهة له، التي أكد أن جزء منها “عنصرية”.

ونجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوز محقق على نظيره مونتيري المكسيكي، اقتنص به بطاقة الصعود للدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية.

وفاز الأهلي بهدف دون رد على مونتيري المكسيكي سجله الظهير الأيمن الدولي محمد هاني بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وحقق الأهلي انجازه بالتأهل على حساب بطل الكونكاف في ظل وجود عدد كبير من الغيابات أبرزهم محمد الشناوي وعمرو السولية وحمدي فتحي وبدر بانون وأكرم توفيق ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسام حسن وعمار حمدي وبيرسي تاو ومحمود متولي وصلاح محسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *