ميدو: حسام عاشور الخاسر الأكبر في أزمة «الأهلي وترك».. وآل الشيخ يرد: «متقلقش عليه»

كتب- حسن مصطفى

رأى نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو أن الخاسر الأكبر في الأزمة الأخيرة بين النادي الأهلي والمستشار ترك آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، هو اللاعب حسام عاشور.

وقال ميدو عبر حسابه على موقع تويتر، صباح الأربعاء: «اكتر واحد خسران في القصة دي حسام عاشور لا كمل لعب ولا كسب الأهلي ولا اتعمل ماتش اعتزال».

وأضاف: «انا لو مكان حسام عاشور وقادر العب اكمل لعب سنه كمان وفي الزمالك»، مشيرا إلى أن «طارق حامد بيتوقف كل كام ماتش احسن بديل له هو حسام عاشور».

ورد آل الشيخ على تغريدة ميدو قائلا: «حبيبي ميدو انتى عارفني.. وحسام متقلقش عليه»، ليرد لاعب الزمالك السابق قائلا: «أنت عمرك ماتخليت عن حد في صفك ودي حقيقة كل من تعامل معك عارفها كويس يا بختك يا عم حسام». وأضاف ميدو: «حبيبي يا أبو ناصر عاوزينه في الزمالك».

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد أعلن يوم الثلاثاء سحب العضوية الشرفية من رئيس هيئة الترفية السعودية تركي آل الشيخ، ورفع اسمه من قائمة الرؤساء الشرفيين للنادي، كما ألغى الاستثناءات المقدمة لكابتن النادي حسام عاشور بعد إعلانه اعتزال الكرة، معلنا إقامة دعوى تعويض عن الأضرار المادية التي لحقت به نتيجة تعدي نادي الزمالك على لقب نادي القرن.

وقال مجلس إدارة النادي الأهلي إنه التزم بأعلى درجات ضبط النفس، وترفع كثيرًا عن الرد، وهو يتلقى الكثير من الاتهامات الباطلة والمتناثرة حول علاقة تركي آل الشيخ، التي خرجت في كثير من الأحيان عن الإطار الصحيح، من جانب آل الشيخ ذاته سواءً بالتصريح المباشر تارة، أو بالتلميح تارات أخرى على نحو غير مسبوق، وجاء هذا الالتزام لقناعة المجلس الكاملة بدوره للإسهام في تعزيز العلاقات التاريخية مع المملكة العربية السعودية الشقيقة. وتقديرًا لمؤسسات الدولة المعنية التي دعمت وباركت هذا التعاون منذ بدايته، في إطار الاستثمار الرياضي والعلاقة المتميزة مع الأشقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *