ميدو: الزمالك في «مصيبة» كبيرة بسبب عقود اللاعبين.. وهو النادي الوحيد «اللي بيظلم أولاده»

أكد الإعلامي الرياضي، أحمد حسام ميدو، أن نادي الزمالك في «مصيبة»، بسبب انتهاء عقود عدد كبير من لاعبيه نهاية الموسم الجاري، بينما يعيش النادي الأهلي في حالة من الاستقرار بفضل عقود لاعبيه.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا» على قناة «المحور»: «هناك 8 لاعبين في الأهلي مازال في عقودهم موسم ونصف»، لافتا إلى أن الأهلي يتعامل مع تجديد عقود اللاعبين بالشكل الأمثل.

وأضاف: «أي ناد يجب أن يجدد للاعب عندما يكون متبقي في عقده موسم ونصف، إذا كان اللاعب متبقي في عقده موسم وحيد دخل النادي في منطقة الخطر فاللاعب وقتها يكون هو المتحكم في الأمر هو ووكيله».

في المقابل، قال ميدو: «نادي الزمالك في مصيبة، هناك 10 لاعبين عقودهم تنتهي بنهاية الموسم الجاري، وعلى رأسهم طارق حامد وأشرف بن شرقي، وعناصر أساسية أخرى، هذا الأمر يمثل أزمة كبيرة فهو يعرض الزمالك لخسارة العديد من العناصر الأساسية في الفريق». 

وأضاف: «رسالتي لمرتضى منصور أكبر هدية يمكن أن تقدمها حاليا لجماهير الزمالك التجديد لـ50% على الأقل من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، للحفاظ على استقرار الفريق الأول لكرة القدم».

وكشف نجم الزمالك الأسبق، سر غضب محمود عبد الرازق شيكابالا من مسؤولي النادي بعد التغريدة التي أشار شيكا من خلالها إلى وجود تلاعب في عقده، قائلا إن «شيكا اتفق مع مسؤولي الزمالك على راتب 30 مليون جنيه خلال 3 مواسم، ولكن الاتفاق تم تغييره في العقد، ليصبح من حقه الحصول على 35% فقط من عقده مع الزمالك وهذا منافي تماما للاتفاق الذي تم سابقا مع شيكابالا».

وأشار ميدو إلى أن «مسؤولو الزمالك وضعوا بندا في عقد شيكابالا يجبره على تحمل السكن الخاص به والذي يبلغ 26 ألف جنيه شهريا هل هذا منطقي مع لاعب يعد من أبناء نادي الزمالك، من الطبيعي أن تكرم الأندية أولادها ولكن الزمالك النادي الوحيد الذي يظلم أولاده من جانب مسؤولي النادي».

وختم قائلا: «شيكابالا يستحق الحصول على 10 ملايين جنيه في الموسم وهذا أقل شئ بعد كل ما قدمه مع الزمالك وتضحيته بالأموال في مواقف كثيرة من أجل حبه للزمالك وآخر المواقف رفضه الحصول على جزء من قيمة عقده من أجل صرف مستحقات زملائه».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *