«موديست» يجتاز الكشف الطبي تمهيدا للانضمام إلى الأهلي

أفادت تقارير صحفية بأن اللاعب الفرنسي أنطوني موديست، مهاجم نادي بوروسيا دورتموند السابق، اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح، تمهيدا لانضمامه إلى صفوف النادي الأهلي.

وأجرى موديست الفحوصات الطبية في أوروبا، على مرحلتين، الأولى يوم السبت، فيما استكمل الجزء الثاني منها في وقت مبكر من صباح يوم الأحد، وفقا لموقع “يلا كورة” الذي أشار إلى أن اللاعب الفرنسي سيوقع على عقود انتقاله إلى الأهلي بعقد يمتد حتى يونيو 2024، مع خيار التمديد لموسم إضافي. 

ونقل موقع “الوطن سبورت”، عن مصدر بالأهلي قوله إن المدرب السويسري مارسيل كولر أجرى مكالمة فيديو سريعة مع “موديست” بعد اجتيازه الفحص الطبي الذي أجراه لتهنئته على انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وصباح الأحد، رفه موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في رصد حركة انتقالات اللاعبين، احتمالية انتقال “موديست” إلى 87%.

وقال الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية عبر “أون سبورت اف ام”، في وقت سابق من يوم الأحد أن الأهلي يتحرك نحو تواجد أنطوني موديست ضمن قائمة لقاء السوبر الأفريقي.

وكان موقع “فيلجول” الرياضي قد ذكر في تقرير له يوم السبت، أن اللاعب الفرنسي سيصل القاهرة خلال ساعات، وسيرافق بعثة الفريق إلى المملكة العربية السعودية لخوض السوبر الإفريقي.

وأضاف الموقع أن الأهلي وضع بندا ينص على تمديد التعاقد تلقائيا في الموسم الثاني بحسب نسبة المشاركة في الموسم الأول التي اتفق عليها الطرفين، لافتا إلى أن الأهلي حدد عدة بنود إضافية تخص المكافآت حال تسجيل عدد معين من الأهداف والتتويج ببطولات مثل كأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا.

ويستهل الأهلي مشواره في الموسم الجديد، بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *