مهاجم ليدز السابق: المستفيد من خسارة مصر لـ أمم إفريقيا سيكون ليفربول.. محمد صلاح لن ينهي الموسم بدون أي ألقاب

نويل ويلان: صلاح سيظل يشعر بخيبة أمل كبيرة لكن خسارة كأس أمم إفريقيا ستمنحه المزيد من التصميم على النجاح مع ليفربول

وكالات

يرى نويل ويلان، مهاجم نادي ليدز يونايتد السابق، أن خسارة لقب كأس أمم إفريقيا بالنسبة لنجمنا المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب “الفراعنة” قد يعود بالفائدة على الريدز.

وكان مدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، قد صرح قائلا إن محمد صلاح يشعر بالإحباط بعد خسارة منتخب مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية ولكنه جاهز ومستعد للمشاركة مع “الريدز” أمام ليستر سيتي، وذلك عقب انتشار صور أظهرت صلاح يتحدث لمدربه خلال الحصة التدريبية مع الفريق.
https://twitter.com/LFCNews/status/1491366284591833090

وقال ويلان في حواره مع شبكة “Football Insider” البريطانية: “سيكون محمد صلاح سعيدا بالعودة إلى ليفربول”، مضيفا: “سيظل يشعر بخيبة أمل كبيرة لأنه لا أحد يحب خسارة النهائي وبعد الاقتراب من اللقب”.

وتابع: “لكن ليس هناك وقت لتشعر بالأسف على نفسك، لأن ليفربول ما زال ينافس على الدوري الإنجليزي وصعد إلى نهائي كأس الرابطة، وينافس في بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي”.

وواصل: “ما هو متأكد منه أن محمد صلاح لن ينهي الموسم بدون أي ألقاب، من المحتمل أن تمنحه خسارة كأس أمم إفريقيا المزيد من التصميم على النجاح مع ليفربول”. 

وختم ويلان تصريحاته قائلا إن صلاح “يمكنه الفوز ببعض الألقاب المهمة مع ليفربول وهو ما قد يعوضه عن خسارة كأس أمم إفريقيا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *