من إخوانكم في الأردن نحن معكم.. قراصنة يخترقون مواقع تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي ويبثون رسائل داعمة لغزة وفلسطين

وكالات

تعرضت مواقع إلكترونية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي للاختراق مساء أمس  الأربعاء 13 ديسمبر 2023، على يد قراصنة مجهولين، حسبما أفادت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”.

 وأضافت الصحيفة أن شركة البريد الإسرائيلية قد جرى اختراق مواقعها الإلكترونية أيضاً لفترة وجيزة ، مشيرة إلى أنه قد جرى عرض رسائل ضد الاحتلال الإسرائيلي في هذه الاختراقات.

 ولفت الموقع الإسرائيلي إلى أنه تم على إثر ذلك قطع اتصال كلا الموقعين الإلكترونيين لفترة وجيزة لصد الهجمات، وقد تم الآن تشغيلهما احتياطياً من جديد.

وقد نجحت مجموعة القراصنة التي تحمل اسم “Anonymous Jo”، بالسيطرة على معظم صفحات موقع الجيش الإسرائيلي لفترة قصيرة، وبثت رسالة جاء فيها: “من أخوانكم في الأردن إلى أهلنا في غزة وفلسطين.. نحن معكم قلبا وفعلا وهذه قضيتنا وقضية كل حر”.

وأكدت المجموعة أن “هذه البداية فقط، من هنا نخبركم أننا لن نقبل إلا بتحرير أرضنا فلسطين من البحر إلى النهر”، وأوضحت مجموعة Anonymous Jo أن هذا الهجوم يأتي ردا على “الأفعال الإسرائيلية الهمجية القذرة وقتل أهلنا المستضعفين في غزة”، وأضافت “لو دامت حربنا معكم دهرا، لن تجدوا منا إلا القتل والرعب”.

وفي هذا الصدد، يُشار إلى أن أنظمة أنظمة شركة “كلاود فلير” لمراقبة النشاط على الإنترنت قد سجلت تضخماً قياسياً في عدد الهجمات الإلكترونية التي تستهدف المواقع والأنظمة في إسرائيل منذ بدء عملية “طوفان الأقصى” في 7 أكتوبر 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *