منتخب مصر يفوز على الجابون وينتظر هدية لدخول التصنيف الأول

فاز منتخب مصر على نظيره الجابوني بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع بينهما عصر الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة السادسة المؤهلة للدور الأخير من التصفيات.

وتصدر منتخبنا القومي جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 14 نقاط، وجاء المنتخب الجابوني في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم ليبيا ثالثا بـ7 نقاط، وأخيرا منتخب أنجولا بـ4 نقاط.

وكان المنتخب المصري ضمن التأهل إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 المقرر إقامته في قطر، يوم الجمعة الماضي بعدما حقق التعادل مع على نظيره الأنجولي بنتيجة (2-2).

ويأمل منتخبنا القومي أن يكون في التصنيف الأول عند إجراء قرعة المرحلة الأخيرة من التصفيات، لتجنب مواجهة أي من المنتخبات القوية التي تقع في التصنيف الأول (السنغال – تونس – المغرب – الجزائر – نيجيريا).

ويشار إلى أن مصر ستصبح ضمن فرق التصنيف الأول حال خروج أحد المنتخبات الخمسة سالفة الذكر، والتي ضمن منتخبان منهما التأهل للمرحلة الأخيرة (السنغال والمغرب). وقد يكون فرص خروج منتخب نيجريا أكبر من تونس والجزائر اللذين سيلعبان على أرضهما في الجولة الأخيرة مساء الثلاثاء، في حين يواجه المنتخب النيجيري منافسه على بطاقة التأهل للمباراة الفاصلة منتخب الرأس الأخضر «كاب فيردي» على ملعب الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *