منتخب مصر يخسر وديا أمام كوريا الجنوبية برباعية

خسر منتخب مصر الأول لكرة القدم من نظيره الكوري الجنوبية برباعية مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت بينهما ظهر الثلاثاء.

وتقدم المنتخب الكوري الجنوبي في الدقيقة 16 من زمن اللقاء برأسية من اللاعب هوانج يوي-جو، ثم أضاف اللاعب كيم يونغ جون الهدف الثاني في الدقيقة 21.

وقلص المنتخب المصري النتيجة في الدقيقة 37 عن طريق مصطفى محمد وكان قريب من إدراك التعادل.

لكن في الشوط الثاني عادت السيطرة من جديد للمنتخب الكوري الجنوبي الذي نجح في إحراز هدفين قبل نهاية اللقاء في الدقيقة 85 و 90+1 عن طريق تشو جو سونج، وكون تشانج- هون.

يذكر أن قبل لقاء كوريا الجنوبية بثلاثة أيام، أفادت تقارير بأن الاتحاد المصري لكرة القدم اتخذ قرارًا بإقالة إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، على خلفية الخسارة من إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 بهدفين دون رد، لك جمال علام، رئيس الاتحاد نفى إقالة مدرب المنتخب. 

وقال علام في تصريحات عبر صفحة الاتحاد إنه لم يصرح باقالة ايهاب جلال، مضيفا: “جاء تصريحي بوضوح بأننا ندرس كافة البدائل لحين اتخاذ القرار النهائي خلال اجتماع المجلس  المقبل وكلفنا اللجنة الفنية (حازم امام – محمد بركات) بدراسة السير الذاتية لمدربين اجانب تحسباً لايه ظروف تطرأ خلال الأيام المقبلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *