معظمهم كبار سن.. خروج 17 شخصًا من عزل مستشفى قنا العام بعد تعافيهم من كورونا (صور)

عبد الرحمن بدر

أعلن مستشفى قنا العام للعزل عن خروج وتعافي 17 شخصًا بعد تعافيهم من فيروس كورونا المستجد.

وعبر المتعافون عن سعادتهم وفرحتهم بالخروج من فترة العزل وشكرهم للأطقم الطبية على جهودهم خلال فترة العلاج والمعاناة.

وقال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام للعزل، إن معظم المتعافين الذين خرجوا اليوم بينهم كبار سن .

وأضاف الديب بأن جهود الأطقم الطبية التى تبذل كل ما بوسعها من أجل المرضى ساهمت فى سرعة تعافى المصابين وإحداث نتائج طيبة على مدار الفترة الماضية.

وفي وقت سابق أعلن مستشفى قنا العام أن الطاقم الطبي بقسم النساء والتوليد، نجح في إجراء عملية ولادة قيصرية لسيدة ثلاثينة العمر أنجبت طفلة.

وأضاف المستشفى أنه تمكن الفريق الطبى من التعامل مع المريضة فى وقت قياسي بعد دخولها بساعات قليلة حيث كان وضع الجنين غير مستقر.

وتابع أن عملية الولادة تمت بإشراف كامل من قسم النساء والتوليد بالمستشفى، وبمتابعة وتعاون من كافة الأقسام، لضمان سلامة المريضة والطفل.

وأكد أن المريضة وطفلها يتمتعان بحالة صحية جيدة، وسط متابعة ورعاية من الأطباء وطاقم التمريض بالمستشفى، حتى تتماثل تماماً للشفاء من فيروس كورونا.

وفي أحدث حصيلة رسمية لضحايا كورونا أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس، السبت، عن تسجيل 698 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا لفيروس كورونا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، بالإضافة إلى وفاة 63 حالة جديدة.

وأضافت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس، هو 87172 حالة من ضمنهم 27868 حالة تم شفاؤها، و4251 حالة وفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *