مستشفى الأهلي: جيرالدو يغيب أسبوعين و«معلول» يخضع لبرنامج تأهيلي.. وحمدي فتحي يواصل تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي

كتبت- مي سعيد

أعلن النادي الأهلي غياب الأنجولي جيرالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة أسبوعين، بسبب إصابته بجزع في الكاحل.

وكان جيرالدو، قد أجرى أشعة على القدم الإثنين، فور وصول بعثة الفريق من جنوب إفريقيا، وذلك بعد تعرضه لإصابة في الكاحل خلال مشاركته في مباراة صن داونز، في إياب دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم السبت الماضي.

وكشفت الأشعة تعرض اللاعب الأنجولي، لجزع في الكاحل، يحتاج إلى فترة علاج وتأهيل تستمر أسبوعين، على أن يعود من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي وتجهيزه للمباريات الرسمية.

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن المهاجم الأنجولي، بدأ تنفيذ برنامجه العلاجي، حيث أدى جلسة علاج طبيعي في مقر النادي الثلاثاء.

من جهة أخرى، يخضع التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للعودة من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعيه، بعد معاناته من آلام في العضلة الأمامية.

وبحسب الموقع الرسمي للأهلي، فضل الجهاز الطبي بالنادي منح معلول، الوقت الكافي للتعافي من آلام العضلة الأمامية التي اشتكى منها عقب نهاية مباراة صن داونز.

ووضع الجهاز الطبي برنامج تأهيلي لتجهيز معلول، الذي خرج من قائمة الفريق التي تخوض مباراة سموحة المقرر لها السابعة والنصف مساء الأربعاء على استاد القاهرة في إطار منافسات الأسبوع الـ18 في مسابقة الدوري الممتاز.

وبالنسبة لنجم وسط الفريق حمدي فتحي، فإنه يواصل تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيلي الذي حدده له الخبير الألماني هيرمان ماير، الذي أجرى له جراحة غضروف الركبة، بحسب ما ذكر موقع الأهلي.

ويؤدي فتحي، جلسة علاج طبيعي داخل مقر النادي بالجزيرة، والمشي حول ملعب التتش، تحت إشراف ومتابعة من الجهاز الطبي بالنادي.

وكان حمدي فتحي، قد عاد مؤخرا من ألمانيا، بعد خضوعه لفحص طبي تحت إشراف هيرمان ماير، الذي أكد في تقريره أن البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يقوم اللاعب بتنفيذه في مقر النادي، يسير بصورة نموذجية، وطالبه بالاستمرار في تنفيذ مرحلة العلاج الطبيعي.

يذكر أن لاعب وسط الأهلي قد خضع لجراحة غضروف الركبة بعد تعرضه لقطع خلال فترة انضمامه لصفوف المنتخب الوطني، في نوفمبر الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *