مدحت عبدالهادي: لاعبو الزمالك يمتلكون قدرات تُمكِّنهم من الفوز بأي بطولة بشرط وحيد

كتب- إسلام الكلحي

قال مدحت عبد الهادي، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن لاعبو الزمالك يمتلكون من القدرات ما يُمكِّنهم من الفوز بأي بطولة يشاركون بها، بشرط «تفريغ دماغهم» من أي شئ خارج الملعب.

وعلق عبدالهادي على فوز الزمالك خارج أرضه بهدفين دون رد على مولودية الجزائر، قائلا في تصريحات متلفزة مساء السبت عبر برنامج «أوضة اللبس» الذي يقدمه أحمد حسام ميدو، إن «لاعيبة» الزمالك كانت «نازلة تكسب»، مما أدي للتوفيق في اللمسة الأخيرة عكس مباراة المولودية بالقاهرة التي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال عبد الهادي، إن مولودية الجزائر سيبحث عن التعادل أمام الترجي التونسي، والنتيجة ستكون أيضًا مُرضية للترجي ليتصدَّر بها المجموعة، لكِّنها ستكون مباراة صعبة بشكل أكبر على المولودية الذي سيذهب لتلك للمباراة فقط بهدف التعادل أو الفوز.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد فاز على فريق المولودية الجزائري بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت في الجزائر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات. ويحتل الزمالك المركز الثالث بالمجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط خلف الترجي المتصدر بـ10 نقاط، والمولودية ثاني الترتيب بـ8 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *