محمود كامل عن القبض على الصحفي عبـد اللطيف فوزي: اتواصل مع قناة الزمالك.. ومحامي الأهلي نفى التقدم ببلاغات ضد أي صحفي

كامل: اتواصل مع قناة الزمالك لتوصيلي بأسرة الصحفي لمعرفة ما جرى معه وتقديم كل الدعم له حال كونها قضية رأي 

كتب- درب 

قال الزميل الصحفي محمود كامل، عضو مجلس نقابة الصحفيين، إنه تواصل مع المحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، بعد الأخبار المتداولة بشأن القبض على الزميل الصحفي عبد اللطيف فوزي الصحفي بموقع الزمالك اليوم والمحلل بقناة الزمالك. 

وأضاف كامل، عقب التواصل مع مستشار الأهلي القانوني، أنه نفى بدوره تقدم النادي الأهلي أو الكابتن محمود الخطيب أو أي ممثل عن النادي الأهلي ببلاغ ضده أو ضد أي صحفي أخر. 

وبحسب كامل، أكد المستشار القانوني للنادي الأهلي على “احترام النادي للصحافة والصحفيين ولحرية الرأي والتعبير، وقال إن النادي لم يتقدم بأي بلاغ ضد أي صحفي سواء كان عضوا بنقابة الصحفيين أو غير عضو”. 

وقال كامل إنه يحاول التواصل مع الزملاء بقناة الزمالك للتواصل بشكل مباشر مع أسرة الأستاذ عبد اللطيف فوزي لمعرفة حقيقة مع حدث له وتقديم كل الدعم في حال ما تأكد أن تم القبض عليه بسبب رأيه أيا كان هذا الرأي. 

وكانت أنباء قد تم تداولها منذ فجر اليوم تفيد بالقبض على الصحفي عبد اللطيف فوزي من منزله بعد عودته من مباراة الزمالك والإسماعيلي، عقب كتابته انتقادات للنادي الأهلي ومقال ضد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي. 

فيما قال المحامي طارق العوضي، إنه تلقى العديد من الطلبات بشأن القبض على الصحفي عبد اللطيف فوزي، فيما نفى أيضا المستشار القانوني للنادي الأهلي في تصريحات له تقدمه بأي شكاوى ضد الأهلي. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *