محمد العربي في رسالة للعاملين بشركته: لن نتخلى عن أحد منكم ونفكر في تقديم موعد صرف المنح والمرتبات.. كلنا أسرة واحدة (فيديو)

عبد الرحمن بدر

أكد المهندس محمد محمود العربي، المدير التنفيذي لمجموعة العربي، أن الشركة لن تتخلى عن أحد من العاملين بها، لافتًا إلى أنهم يفكرون حاليًا في تقديم موعد صرف المنح والمرتبات.

وقال العربي نجل مؤسس شركات العربي في مقطع فيديو: “الحمد لله الشركة بدأت اسرة وهتستمر أسرة وحاليا حوالي 35 ألف أو أكثر، الحمد لله مر على شركتنا الكثير من المحن وربنا حولها لمنح، ربنا طارح البركة في الأسرة طالما بنحب بعض زي ما بنحب أنفسنا”.

وأضاف: “اعتقد إن الأزمة دي هتمر على خير، بدأنا نتحرك والحمد لله الناس عندها وعي، عملنا لجنة لادارة الأزمة وخلينا الأطباء مسؤولين عن إدارة الشركة وفي كل فرع بالشركة توجد لجنة لإبلاغنا بأي شيئ، نحن لا نخشى قدر الله لأن قدره كله خير”.

وتابع العربي في رسالته للعاملين: “ما تقلقوش أبدًا طول ما إحنا مع بعض ربنا معانا، اوعوا الشيطان يضحك عليكم ويقول إن الشركة هتتخلى عن حد أو هتقصر معاكم، بنفكر نبدر صرف المرتبات والمنح ليجد الناس دخل تاني للصرف، إن شاء ربنا هينجينا من الأزمة”.

8 thoughts on “محمد العربي في رسالة للعاملين بشركته: لن نتخلى عن أحد منكم ونفكر في تقديم موعد صرف المنح والمرتبات.. كلنا أسرة واحدة (فيديو)

  • 6 أبريل، 2020 at 5:01 م
    Permalink

    ارفعوا أكف الضراعة واطلبوا من الله له السداد والتوفيق والغنى والبركة فى العافية والمال والولد..اطلبوا له ولوالديه أحياءا وأمواتا موفور الرحمة والمغفره..فوق الأرض. ويوم العرض.
    ولسه فيها حاجه حلوه….للعجب..لسه .

    Reply
  • 6 أبريل، 2020 at 9:03 م
    Permalink

    كلام محترم من شخص محترم

    Reply
    • 7 أبريل، 2020 at 12:52 م
      Permalink

      الناس دي بتاجر مع ربنا
      علشان كده ربنا بيكرمهم

      Reply
  • 7 أبريل، 2020 at 5:09 ص
    Permalink

    ،،والبلد الطيب يخرج نباته بإذن ربها والذي خبث لا يخرج إلا نكدا،، صدق الله العظيم بارك الله فيكم نعم النشئه

    Reply
  • 7 أبريل، 2020 at 5:26 ص
    Permalink

    التجارة مع الله مباركة ومربحة ربنا يبارك فيهم جميعا

    Reply
  • 7 أبريل، 2020 at 10:53 ص
    Permalink

    يجب ان نشجع الشراء من منتجات شركه العربى لان أمثال هذا الإنسان قبل مايكون رجل أعمال يستحق كل احترام وتقدير . فى نفس الوقت نمتنع عن الشراء من شركات م صبور على انسانيته الفضفاضة

    Reply
  • 7 أبريل، 2020 at 12:00 م
    Permalink

    كلام في غايه الإقناع وطول ما في روح حلوه بين صاحب العمل والعمال ده يعطي انطباع حلو لاكتساب روح الاسره والجو العائلي بين العمال. بارك الله فيك يابشمهندس محمد العربي. ربنا يعطيك علي قدر نيتك الحلو. ودايماً ربنا يرزقك من حيث لا تعلم.

    Reply
  • 8 أبريل، 2020 at 6:27 ص
    Permalink

    بسم الله ما شاء الله
    نموذج مشرف لرجال الاعمال
    حفظ الله مجموعة شركات العربى
    خالص تحياتى

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *