محسن صالح يحث لاعبي الأهلي على الفوز بالمؤجلات وتوسيع الفارق مع الزمالك: المشوار طويل والمنافس يريد التعويض

كتب- إسلام الكلحي

أكد محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالنادى الأهلى، أن فوز المارد الأحمر بمؤجلاته وتصدره جدول الترتيب بمسابقة الدوري المصري الممتاز لا يعني أن «الدوري مضمون».

وقال صالح عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، يوم الأربعاء: «اتساع الفارق الي ٦ نقاط في حالة الفوز بالمؤجلات لايعني ان الدوري مضمون والدرع في الحفظ والصون».

وأضاف أن «المشوار لا يزال طويل والاصابات كتير والمنافس الوحيد يريد التعويض والوقت قصير».

وشدد رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على أن «الفوز مطلوب لزيادة الفارق اكتر بكتير»، وتابع قائلا للاعبي الفريق: «كل الماتشات بثلاث نقاط وبلاش تقصير».

ويستضيف النادي الأهلي، نظيره سموحة  في التاسعة والنصف من مساء الأربعاء، على استاد «الأهلي we السلام» في المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من منافسات بطولة الدوري العام.

ويتطلع الأهلي إلى تحقيق الفوز، وحصد نقاط المباراة الثلاثة؛ من أجل التربع على قمة جدول الدوري في رحلة الدفاع عن اللقب للموسم السادس على التوالي، وللمرة الـ43 في تاريخه.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم ومعه 30  نقطة؛ جمعها من 12 مواجهة، حيث حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في3 مواجهات، ولم يتلق أي خسارة في المسابقة حتى لقاء الليلة.

وقبل لقاء الأهلي وسموحة الليلة، يتصدر نادي الزمالك جدول الترتيب بـ33 نقطة جمعها من 15 مباراة. وفي حال فاز الأهلي في جميع مؤجلاته سيتصدر الترتيب بفارق 6 نقاط عن غريمه التقليدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *