محامي شيرين عبد الوهاب: تنازلت عن البلاغ ضد شقيقها.. وأربأ بنفسي أن يستخدمني أحد ضد الفنانة

كتبت- ليلى فريد  

قال ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنه حينما تقدم ببلاغ ضد شقيق شيرين لم يكن وقتها يعلم الحقيقة كاملة، مشيرًا إلى أنه توجه للنيابة العامة للتنازل عن البلاغ المقدم منى ضده، وتحقيقات النيابة العامة جارية وسوف تستكمل غدًا. 

وأضاف قنطوش، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، عبر فضائية “القاهرة والناس”، مساء الإثنين: اللي عمله شقيق شيرين كان قانونيًا، وأنا محامي شيرين وكل اللي يهمني مصلحتها، وأربأ بنفسي أن يستخدمني أحد ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب. 

وتابع: “يا ريت نحافظ على تقديم الدعم لشيرين، ومش عايزين ندبح شيرين حتى تتجاوز محنتها، شيرين عندها بنات بيروحوا المدرسة وبيختلطوا بزميلاتهم ولازم نحافظ على مشاعرهم”. 

وأكد أنه لن يتقاعس أو يتهاون في التقدم ببلاغ ضد أي متورط أو متسبب في إيذاء موكلته شيرين، قائلا: “لن أتهاون مع أي أحد يضر بموكلتي”. 

وأضاف قنطوش: “أنا كنت محامي سارة الطباخ منذ 4 سنوات، ورغم ذلك لن أتقاعس في تقديم بلاغ ضدها لو تأكدت من ضلوعها في إيذاء الفنانة شيرين”. 

وأشار إلى أن حسام حبيب لم يتنازل حتى اللحظة عن أي بلاغات مقدمة منه ضد موكلته، متابعا: “حسام لم يكن يرغب في مشاركتي بكتابة بيان التصالح مع شيرين، وبيان شيرين للتصالح حسام حبيب كانت صياغته تحوي على احترام مبالغ فيه تجاه طليقها”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *