محافظة القاهرة تحرر عدة محاضر ضد الجزار المتهم بالتعدي على أعمدة المونوريل

درب

قال الدكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، إنه تم تحرير محاضر “إتلاف ممتلكات عامة ومحضر إشغالات ومحضر ذبح في الشوارع وخارج المجازر العامة”، ضد الجزار الذي تعدى على أعمدة المونوريل بحي شرق مدينة نصر خلال إجازة عيد الأضحى.

وأضاف، أن الأجهزة التنفيذية بحي شرق مدينة نصر تحركت بشكل عاجل بعد التأكد من الصورة المتداولة للجزار على مواقع التواصل الاجتماعي، وحررت المحاضر له واتخذت كل الإجراءات القانونية ضد الجزار، حيث تم تحرير ثلاثة محاضر له وتحويله إلى النيابة العامة.

ولفت إلى إزالة المخالفة تمامًا وإصلاح التلفيات التي تسبب فيها الجزار، ورفع كفاءة النظافة بنطاق حى شرق مدينة نصر، تحت قيادة اللواء أحمد جودة رئيس الحى.

ومن جهته، قال اللواء أحمد جودة حي شرق مدينة نصر، إنه تم التنسيق مع إدارات البيئة والتموين والطرق والمرافق، لشن حملة ضد الجزار الذي أتلف الممتلكات العامة بأحد أعمدة المونوريل شرق القاهرة، تزامناً مع إجازة عيد الأضحى.

وأضاف، أن الجهات المعنية حررت محاضر بيئة وإشغالات وذبح خارج المجازر المخصصة للذبح وإتلاف الممتلكات العامة، ضد الجزار الذي تعدى على أعمدة المونوريل خلال إجازة عيد الأضحى، موضحاً أن الجزار المخالف كان يعمل على بناء شادر وتم إزالته يوم الوقفة بشارع زاكر حسين الحي السابع.

وتابع: “أنا من قبل يوم الوقفة بمر على الشوارع والجزارين للتنبيه عليهم بعدم الذبح خارج المجازر”، مؤكدا أنه شن حملة بتحرير محاضر في ثاني يوم وحصل على بطاقات الرقم القومي للجزار المخالف بواسطة مديريات التموين والبيئة ووحدات الرصد ضد الجزار، وتم تحويله مباشرة للنيابة العامة للتصدي لكل الأساليب العشوائية داخل الشوارع والميادين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *