مانشستر يونايتد يعلن رحيل بوجبا.. وتقارير تشير إلى عودة النجم الفرنسي لـ يوفنتوس

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأربعاء، رحيل لاعب الوسط الدولي الفرنسي، بول بوجبا، عن صفوفه هذا الصيف، بعد 6 سنوات أمضاها في الفترة الثانية له مع “الشياطين الحمر”.

وذكر بيان للنادي أن بطل كأس العالم 2018 سيرحل “في نهاية يونيو الحالي عند انتهاء عقده”، وسط تقارير عن إمكانية عودته إلى يوفنتوس الإيطالي، حيث لعب بين 2012 و2016 بعد فترة أولى مع يونايتد الذي تخرج في صفوفه من فرق الناشئين.

وتخرّج لاعب خط الوسط من فرق الناشئين في يونايتد وعاد من فترة ناجحة مع يوفنتوس في عام 2016 مقابل صفقة قياسية عالمية حينها.

إلا أنه لم يظهر مع الشياطين الحمر بالمستوى الذي كان عليه في إيطاليا أو مع منتخب بلاده مع عروض باهتة وحديث دائم عن إمكانية انتقاله الى أندية أخرى، ما أثار غضب الجماهير.

ونهاية إبريل الماضي، كشف الألماني رالف رانجنيك، المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد، أن بوجبا قد لا يلعب مجددًا هذا الموسم، بعد الاصابة التي تعرّض لها قبل أسابيع قليلة من نهاية عقده مع النادي الإنكليزي.

والأحد الماضي، أعلن مانشستر يونايتد، أن الألماني رالف رانجنيك، كذلك، والذي أشرف على تدريبه منذ نوفمبر الماضي حتى نهاية الموسم الفائت لن يتولى أي منصب استشاري كما كان مقررا بسبب متطلبات عمله الجديد مدربا لمنتخب النمسا.

واستلم رانجنيك منصبه مدربا لمانشستر يونايتد خلفا للنرويجي أولي جونار سولسكاير وقاده على مدى ستة اشهر الى احتلال المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *