مؤشرات نتائج انتخابات النواب.. طنطاوي وضياء وعبد العليم داود وأحمد الشرقاوي وأحمد بلال في جولة الإعادة

كتب- فارس فكري

كشفت مؤشرات نتائج الجولة الأولى للمرحلة الثانية انتخابات مجلس النواب التي عقدت يومي السبت والأحد الماضيين في 13 محافظة عن خوض جولة الإعادة للمرشحين أحمد طنطاوي وعبد العليم داود بكفر الشيخ، وضياء الدين داوود بدمياط وأحمد سلام الشرقاوي بالمنصورة وأحمد بلال في المحلة الكبرى، كما كشفت المؤشرات خسارة مرتضى منصور وخروجه من المنافسة بدائرة ميت غمر كما أعلن محمد أبو حامد خسارته الانتخابات بدائرة عابدين.

وتعلن اللجنة الوطنية للانتخابات النتيجة الرسمية في 15 نوفمبر الحالي، وتجرى جولة الإعادة في 7و8 ديسمبر المقبل.

كشفت نتائج لجان الانتخابات في المحلة ومدينة كفر الشيخ دخول النائب أحمد طنطاوي والزميل الصحفي أحمد بلال الإعادة بعد انتهاء فرز جميع اللجان حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

وحصل الصحفي والنائب الحالي أحمد طنطاوي على 44802 صوت في  في الدائرة الأولي بمحافظة كفرا لشيخ، ومقرها مركزي كفر الشيخ وقلين بفارق 10 آلاف صوت على أقرب منافس له المهندس باسم حجازي مرشح حزب الوفد، الذي حصل على  34047 صوتا.

وفي الدائرة الرابعة بكفر الشيخ كشفت المؤشرات الأولية لانتخابات النواب عن حصول النائب والصحفي عبد العليم داوود مرشح حزب الوفد على أعلى الأصوات في الدائرة بـ 54859 صوتا متفوقا على لواء سابق ومرشح حزب مستقبل وطن بفارق 15 ألف صوت تقريبا.

وفي الدائرة الأولى بالمنصورة حصل المرشح أحمد سلام الشرقاوي على 25299 صوتا.

وأعلن الصحفي أحمد بلال على حصوله على 18150 صوتا في انتخابات النواب بدائرة المحلة الكبرى.

وفي الدائرة الأولى بدمياط كشفت المؤشرات الأولية لانتخابات النواب عن حصول النائب ضياء الدين داود على أعلى الأصوات بـ 43586 صوتا ويدخل جولة الإعادة مع 3 مرشحين آخرين للتنافس على مقعدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *