“ليكيب” الفرنسية: ميسي في باريس سان جيرمان حتى 2024 براتب 35 مليون يورو سنويًا

وكالات

قالت صحيفة “ليكيب” الرياضية الفرنسية، يوم الثلاثاء، عبر موقعها الألكتروني، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي توصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان للانتقال للنادي الفرنسي، ومن المقرر أن يصل إلى باريس خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويُعد ميسي، البالغ عمره 34 عاما والهداف التاريخي لكل من الأرجنتين وبرشلونة، أحد أعظم لاعبي العالم عبر العصور.

وحفر ميسي اسمه بحروف من ذهب بتاريخ الدوري الإسباني لأنه اللاعب الأكثر فوزا بالمباريات في البطولة بعدما حقق 383 انتصارا مع برشلونة، فيما خاض أكبر عدد من المباريات بالمسابقة بواقع 778 مباراة.

وتصدر أهم لاعب بتاريخ برشلونة قائمة هدافي “البارسا” في مسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 120 هدفا، متفوقا بفارق ساحق على الثنائي النجم البرازيلي المعتزل ريفالدو و صديقه السابق في النادي الكتالوني و مهاجم أتليتكو مدريد الحالي الأوروغواياني لويس سواريز، اللذين سجلا 25 هدفا في البطولة القارية الأهم في أوروبا.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب سيحصل على راتب 35 مليون يورو صافي بعد الضرائب، حتى عام 2024، بعد انتهاء عقده مع البلاوجرانا في شهر يونيو الماضي، بعد أكثر من 20 سنة قضاها داخل أسوار الفريق الكتالوني، لتنتهي مسيرة اللاعب مع برشلونة، ويبدأ فصلا جديدا مع كرة القدم بقميص النادي الباريسي، الذي يقوده مواطنه ماوريسيو بوكيتينو، ليكمل الصفقة الخامسة للـ«بي أس جي» هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *