ليفربول يتعادل مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي.. ورد فعل غاضب من صلاح بعد استبداله (فيديو)

وكالات

تعادل فريق ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، بنتيجة (1-1) مع تشيلسي ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

افتتح ليفربول التسجيل عبر نجمه الكولومبي لويس دياز 18 بتمريرة ساحرة من صلاح. ولكن الفرنسي أكسيل ديساسي عادل لأصحاب الدار في الدقيقة 37 قبل نهاية الشوط الأول.

ولم يأت الشوط الثاني بالجديد للفريقين لتكون نقطة في جعبة كل منهما.

ويشار إلى أن هذا التعادل هو السابع على التوالي بين الفريقين.  

وظهرت منذ اللحظات الأولى رغبة الفريقين في الخروج بالنقاط الثلاث، لكنّ الضيوف استطاعوا انتزاع تقدم مبكر عن طريق دياس (18)، بعدما سلسلة تمريرات رائعة لتصل الكرة الى النجم المصري محمد صلاح الذي اخترق نحو المنطقة ومرّر كرة خلفية ليأخذ دياس وقته لإيداع الكرة في الشباك بيسراه في الزاوية اليسرى.

وظنّ صلاح الذي أصاب القائم في الدقيقة 12 وكاد أن يسجل أول أهدافه هذا الموسم، انّه ضاعف تقدم ريدز الا انّ هدفه الغي بعد تدخل تقنية الحكم المساعد “في أي آر” ليلغى بداعي التسلل (31).

وتمكن أصحاب الأرض من إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول عن طريق ديساسي القادم من موناكو الفرنسي (37)، وذلك بعد أن فشل في تشتيت الكرة إثر ركلة ركنية، قبل أن يمرّرها بن تشيلويل برأسه إلى داخل منطقة الست ياردات، ليصل ديساسي الى الكرة بالوقت المناسب ويسجّل في مرمى الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

ولم يهدّئ هدف التعادل من إيقاع الفريقين، حيث ظنّ تشلسي أنه تقدم بعدها بثلاث دقائق، لكنّ هدف تشيلويل الغي ايضًا بداعي التسلل (40).

وجاء الشوط الثاني أقل حدية بين الفريقين.

وفي الدقيقة 77، قرر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول استبدال صلاح بزميله هارفي إيليوت. وبدا نجمنا المصري الذي صنع هدف ليفربول الوحيد في المباراة غاضبا من قرار مدربه الألماني. 

وكان صلاح بحاجة لتسجيل هدف واحد في لقاء تشيلسي، ليصبح  أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يتمكن من هز الشباك خلال المباراة الافتتاحية لفريقه في سبعة مواسم متتالية. 

وكان صلاح يأمل أيضا في الانفراد بصدارة قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي، إذ سجل الفرعون المصري ثمانية أهداف حتى الآن، متساويا مع الثلاثي المعتزل آلان شيرار، وواين روني، وفرانك لامبارد.

وشهدت الدقائق العشر الأخيرة من المباراة شهدت بعض الحماسة، حيث كان كلا الفريقين يملكان القدرة للخروج بالنقاط الثلاث، إلا أنّ النتيجة بقيت على حالها ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *