ليفربول يبدأ الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي ضد ليدز.. والسيتي ومانشستر يونايتد لن يشاركا في الجولة الافتتاحية

يبدأ ليفربول، الذي يلعب في صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «البريميرليج» يوم 12 سبتمبر باستاد أنفيلد أمام فريق ليدز يونايتد الوافد الجديد والعائد للمسابقة لأول مرة في 16 عاما.

ولن يشارك مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الجولة الافتتاحية حتى يحصل الفريقان على 30 يوما للراحة بعد نهاية مشاركتهما الأوروبية. وكان من المنتظر أن يبدأ السيتي الموسم ضد أستون فيلا، فيما يبدأ اليونايتد مشواره ضد بيرنلي لكن المباراتين سيتم تأجيلهما.

ويخوض يونايتد مباراته الأولى في الموسم الجديد على أرضه أمام كريستال بالاس في 19 سبتمبر المقبل، وفقا للجدول الذي نشرته رابطة الدوري يوم الخميس، بينما يحل سيتي ضيفا على ولفرهامبتون واندرارز في اليوم ذاته، بحسب وكالة رويترز.

ويستهل ميكل أرتيتا أول موسم كامل له كمدرب لأرسنال باللعب في ضيافة فولهام الوافد الجديد يوم 12 سبتمبر، بينما يستضيف توتنهام هوتسبير، غريمه في شمال لندن، إيفرتون في أبرز مواجهات الجولة الافتتاحية.

وفي مباريات أخرى بالجولة الافتتاحية، يلعب كريستال بالاس على أرضه ضد ساوثامبتون، بينما يلتقي وست هام يونايتد مع نيوكاسل يونايتد باستاد لندن.

ويخوض تشيلسي وولفرهامبتون أول مباراة لهما في الموسم الجديد يوم 14 سبتمبر أمام برايتون آند هوف ألبيون وشيفيلد يونايتد على الترتيب.

ويحل ليفربول، فريق المدرب يورجن كلوب، ضيفا على تشيلسي في مباراته الثانية قبل أن يستضيف أرسنال بطل كأس الاتحاد الإنجليزي في الجولة التالية.

وتقام أول مواجهة بين ليفربول ومانشستر سيتي، المنافسين على اللقب، في السابع من نوفمبر باستاد الاتحاد بينما يلتقي الفريقان مجددا في السادس من فبراير من العام المقبل.

ويشهد يوم 17 أكتوبر أول قمة كبيرة عندما يحل ليفربول ضيفا على إيفرتون، بينما تقام مباراتا قمة مانشستر في جولتي 12 ديسمبر والسادس من مارس.

وينتهي الموسم، الذي لن يشهد عطلة شتوية، في 23 مايو قبل أقل من ثلاثة أسابيع على انطلاق بطولة أوروبا المؤجلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *