لوفرين مدافع ليفربول يكمل انتقاله إلى زينيت.. ومحمد صلاح في رسالة وداعه: كنت صديق عظيم لي.. سنفتقدك بشدة هنا

كتب- حسن مصطفى


أعلن نادي زينيت سان بطرسبرج بطل الدوري الروسي لكرة القدم يوم الاثنين تعاقده مع اللاعب الكرواتي ديان لوفرين مدافع ليفربول الإنجليزي لمدة ثلاث سنوات.

وترك لوفرين، الذي انضم إلى ليفربول في العام 2014 قادما من ساوثامبتون، أنفيلد بعد خوض 185 مباراة بجميع المسابقات وسجل ثمانية أهداف لصالح الريدز.

وبحسب رويترز، لم يتم الكشف عن تفاصيل مالية لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن ليفربول اتفق على الحصول على 11 مليون جنيه استرليني (14.03 مليون دولار).

وكان لوفرين ضمن التشكيلة الفائزة بلقب دوري ابطال أوروبا بالموسم الماضي بجانب كأس السوبر وكأس العالم للأندية بجانب التتويج بالدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم بعد غياب 30 عاما.

واكتفى لاعب منتخب كرواتيا بخوض 15 مباراة فقط هذا الموسم بجميع المسابقات بعد أن اعتمد مدرب ليفربول يورجن كلوب على فيرجيل فان دايك وجو جوميز في قلب الدفاع.

وقال كلوب لموقع النادي على الانترنت «في الجزء الأول من الموسم وحتى إصابته كان ضمن الفريق وخاض مباريات ممتازة».

وأضاف «إنه لاعب جيد حقا وماكينة في ألعاب الهواء وأحببت العمل معه حقا ومن المشوق التحاقه بزينيت سان بطرسبرج الآن».

بدوره، قال نجمنا المصري محمد صلاح، الذي تجمعه علاقة صداقة قوية باللاعب الكرواتي ديان لوفرين فى رسالة مصورة عبر الموقع الرسمي لنادى ليفربول: «لا أعرف كيف أقول ذلك يا صديقى، ولكنك تعرف ما أشعر به الآن، لكن سنفتقدك بشدة هنا، خاصة أنا سأفتقدك حقا، لقد كنت هنا بمثابة صديق عظيم بالنسبة لى، ولاعب لا يصدق، أحبك بشدة».

وأضاف صلاح، الذي أعرب عن تمنياته للورفرين والنجاح مع فريقه الجديد: «سنفتقد وجودك بجانبنا، أود أن أشكرك على كل ما فعلته من أجل النادي، شكرا على كل شيء فعلته من أجلي»،

وخاض لوفرين 57 مباراة دولية وكان ضمن منتخب كرواتيا وصيف بطل كأس العالم 2018 عقب الخسارة 4-2 من فرنسا في النهائي.

ودافع زينيت بنجاح عن لقب الدوري الروسي هذا الموسم ليحرز اللقب للمرة السادسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *