للوفاء بوعده.. ديفيد بيكهام يسعى لضم ميسي إلى صفوف «إنتر ميامي»

قالت صحيفة «دايلي ميرور» البريطانية، إن لاعب منتخب بريطانيا السابق، ديفيد بيكهام، يسعى لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى ناديه الأميركي «إنتر ميامي» الذي يمتلكه، بعد انتهاء عقده في باريس سان جيرمان.

وقالت الصحيفة البريطانية إن بيكهام أجرى بالفعل محادثات مع ميسي البالغ 34 عاما، حول إنهاء النجم الأرجنتيني مشواره الكروي في إنتر ميامي.

ولم يشارك ميسي بعد في أي من المباريات الثلاث الأولى في الدوري الفرنسي مع ناديه الجديد الذي انتقل إليه حديثا من نادي برشلونة الإسباني، موقعا معه عقدا لمدة عامين.

وصدم برشلونة جماهيره، عندما كشف عن أنه لم يعد بإمكانه تحمل تكاليف الاحتفاظ بميسي في كامب نو.

وكان مالك «إنتر ميامي» قد وعد بإحضار نجم كبير إلى جنوب فلوريدا، مثل ميسي أو البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكشفت «ميرور سبورت»، في وقت سابق، أن ميسي كان في ميامي قبل عدة أسابيع يشتري ست شقق فاخرة في المدينة.

وقالت الصحيفة: «يبدو أنه قد بدأ بالفعل، من خلال بيكهام، في التخطيط لخطوته التالية بمجرد اكتمال رحلته الفرنسية»، مشيرة إلى أن هناك احتمالا على أن يعرض على اللاعب الأرجنتيني شراء حصة في النادي الأميركي عندما يعتزل لعب كرة القدم في النهاية.

وفي هذا السياق، قال الشريك المؤسس لنادي «إنتر ميامي»، خورخي ماس، لصحيفة ميامي هيرالد: «أنا متفائل أن ميسي سيلعب لدينا في إنتر ميامي بالنهاية».

وتابع: «لدينا تطلعات لجلب أفضل اللاعبين إلى هنا، وأعمل مع بيكهام بجد في هذا الجانب، ويمكنني القول إن ميسي هو أفضل لاعب في كل العصور».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *