لحسم قراره بشأن المشاركة.. الزمالك يخاطب اتحاد الكرة لمعرفة موقف ثلاثي الأهلي من السوبر

أرسل نادي الزمالك، السبت، خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم، طالب فيه بتوضيح موقف لاعبي الأهلي الموقوفين من المشاركة في لقاء السوبر المحلي الذي يجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبل.

وقال الزمالك في خطابه إن مجلس إدارة النادي يود الاستفسار عن موقف لاعبي النادي الأهلي محمود عبد المنعم “كهربا” الموقوف من قبل لجنة الانضباط نحو 12 مباراة “وهي عقوبة واجبة النفاذ إعمالا للمادة 27/2 من لائحة لجنة الانضباط”. وكذلك موقف اللاعب محمد عبد المنعم الموقوف طرد مباشر ومحمد الشناوي الموقوف 3 مباريات. 

وأضاف: “هل سيشارك اللاعبون الثلاثة في مباراة السوبر المزمعة إقامتها بين فريقي الزمالك والأهلي في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الجمعة الموافق 5 مايو 2023، رغم إيقافهم بالمخالفة لقرارات لجنة الانضباط، وكذلك لجنة المسابقات، أم سيطبق اتحاد الكرة اللوائح على جميع الأندية دون محاباة لناد على حساب آخر؟”.

وختم الزمالك خطابه قائلا: “الرجاء، الرد على خطابنا قبل عقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسته الطارئة عصر غد الأحد الموافق 30 أبريل 2023، ليتخذ القرار المناسب، من حيث سفر الفريق الأول لكرة القدم لخوض المباراة من عدمه”.

يذكر أن الأهلي يخوض المباراة التي من المقرر إقامتها في دولة الإمارات باعتباره بطلاً لكأس مصر، فيما يحمل الزمالك لقب بطولة الدورى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *