«لا يصلح للمستوى الدولي».. ميدو يهاجم أحمد حسن كوكا والأخير يرد: «مش هيهدني كلامك»

كتب- إسلام الكلحي

شن لاعب مصر والزمالك السابق والإعلامي الرياضي الحالي، أحمد حسام ميدو، هجوما حادا على اللاعب أحمد حسن كوكا، المحترف في صفوف نادي قونيا سبور التركي، قائلا إنه لا يصلح للمستوى الدولي، فيما رد «كوكا» مؤكدا بأن هذا الكلام لن يهده.

وكان الصحفي الرياضي ضياء جوهر، قد كتب عبر حسابه على موقع تويتر مساء الخميس: «في الحقيقة أحمد حسن كوكا عامل مسيرة احترافية مميزة جدًا». 

وأضاف: «النهاردة أحرز هدفه الـ٩٩ في الملاعب الأوروبية وهو ثاني الهدافين من المصريين المحترفين في الخارج بعد محمد صلاح والثالث من حيث عدد البطولات بعد محمد النني وصلاح وأرقام تانية كثيرة مميزة.. كل التحية لمسيرته».

وردا على تغريدة جوهر، قال ميدو عن «كوكا»، الجمعة: «مهاجم متواضع لا يصلح للمستوى الدولي حتى ولو احرز ١٠٠٠ هدف»

وبعد نحو ساعتين من تغريدة لاعب الزمالك السابق، كتب كوكا مخاطبا ميدو: «انا عارف ان اكبر غلط اني ارد عليك وانت فاضي وعندك برنامج تتكلم فيه كل يوم بس انا برده مش هيهدني كلامك وهفضل في طريقي ، مركز في مستقبلي ومش عايز حاجه من الناس بعد مبطل كوره وبعد لما اموت غير السيره الحلوه».

وبعد رد «كوكا»، كتب ميدو قائلا: «عمري ماروحت المنتخب علشان مناسب حد مهم..انت عارف كويس انت كنت بتروح المنتخب لسه..رد في الملعب حاول تروح المنتخب..انت لاعيب تعبان وكل مؤهلاتك نسبك وانت عارف كويس».

وأضاف ميدو الذي مثل عدة أندية أوروبية آخرها بارنسلي الإنجليزي لكنه لم يحقق بطولات مثل كوكا: «عمري ما لعبت في دوريات الالاضيش اللي انت بتلعب فيها». ووجه لفظا يحمل إساءة للاعب قونيا سبور، وقال إن «مصر كلها بتقول انك لاعيب على ماتفرج مش انا بس وتاني انت عارف كويس انت كنت بتروح المنتخب ليه».

لكن هجوم ميدو على «كوكا» لاقى استنكار عدد كبير من المغردين الذين تضامنوا مع لاعب قونيا سبور، من هؤلاء صاحب حساب باسم أحمد أبو شنب، الذي كتب: «تقرببا كدا ياكابتن ضياء انت دوست اوي ع وش كابتن ميزو  لما قولت عن كوكا انه ثاني الهدافين ف اوربا وثالث المحترفين تحقيقا للبطولات».

وكان ميدو بدأ مشواره مع الزمالك عام 1999 ثم انضم الى جنت البلجيكي (2000-2001) واياكس امستردام الهولندي (2001-2003) وسلتا فيجو الاسباني (2003 على سبيل الاعارة) ومرسيليا الفرنسي (2003-2004) وروما الايطالي (2004-2006).

وانتقل بعدها اللاعب المصري الى صفوف توتنهام الانجليزي على سبيل الاعارة لمدة 18 شهرا قبل أن يوقع نهائيا على كشوفه مقابل 5ر4 مليون جنيه استرليني في اغسطس 2006.

ثم تخلى توتنهام عن ميدو إلى فريق ميدلزبره في اغسطس 2007 لمدة أربعة أعوام مقابل 10 ملايين يورو، قبل أن يعيره الأخير في اوائل عام 2010 إلى ويجان اثلتيك ومن ثم إلى الزمالك ووست هام الانجليزي.

وعاد ميدو إلى فريق اياكس امستردام موسم 2010-2011، ثم إلى الزمالك في الموسم الماضي 2011-2012 قبل أن ينضم مطلع الموسم 2013 إلى بارنسلي، ثم أعلن اعتزاله الكرة نهائيا في نوفمبر 2013.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *