«لاعب لا يختلف عليه اتنين».. ميدو يتحدث عن «تفاصيل» عقد إمام عاشور مع الأهلي (فيديو)

كشف الإعلامي الرياضي أحمد حسام ميدو، ما وصفه بـ”تفاصيل” عقد إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي مع النادي الأهلي، في ظل اقتراب اللاعب من الانتقال إلى القلعة الحمراء بشكل رسمي.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”، مساء الثلاثاء، إن “الأهلي هيدفع 3 مليون و400 ألف دولار كاش لنادي ميتلاند الدنماركي، وتعتبر صفقة انتقال تاريخية خارج الدنمارك”.

وأضاف أن اللاعب وقع لمدة 4 سنوات على الأهلي هيحصل خلالهم على راتب الفئة الأولى الذي يصل إلى 16 مليون جنيه في الموسم “وهيكون هناك بعض الامتيازات في عقد إمام عاشور وهو الحصول على نفس راتب الفئة الأولى بالفريق ، واستثناءه من حصول الأهلي على نسبة مشاركة اللاعب في الإعلانات”.

وتابع:” يعني اللاعب لو جاله اي اعلانات، الطبيعي إن النادي ياخد نسبة ولكن في حالة امام عاشور الأهلي لن يحصل على شئ اللاعب سيحصل على قيمة العقود الإعلانية بالكامل”.

وأكد ميدو أنه “لم يتم استثناء إمام عاشور من نسبة المشاركة وهي نسبة الـ25% من قيمة الراتب السنوي.. يعني متوسط الـ16 مليون دول مبيخدهمش كاملين في 25% على حسب نسب المشاركة”.

وختم قائلا إن “إمام عاشور لا يختلف عليه اتنين.. إمام عاشور واحد من اللاعيبة المميزة جدا اللي ساهم نادي الزمالك في تطويره كلاعب ولكن هي دي كرة القدم”.

يذكر أن الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، أكد الأحد الماضي أن إمام عاشور نجم خط وسط الزمالك السابق ولاعب ميتلاند الدنماركي حاليا يقترب من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي بنسبة 99.9%.

وقال شوبير في برنامجه “ملعب أون تايم” على فضائية “أون تايم سبورت”: “إمام عاشور أهلاوي بنسبة 99.9% .. امتى الكلام؟ خلال أيام أو خلال ساعات، الموضوع تقريبا شبنه اتحسم نهائيا”.

وأضاف شوبير أنه “يتم وضع الرتوش الأخيرة لصفقة انضمام إمام عاشور إلى الأهلي”

يذكر أن موقع “ترانسفير ماركت” المعني بانتقالات اللاعبين، أكد أيضا إلى اقتراب إمام عاشور من الانتقال إلى النادي الأهلي، وأشار أنه اقترب بنسبة (91%) من الانتقال إلى القلعة الحمراء. لكن النسبة تراجعت لـ(89%) الثلاثاء.

ويأتي انضمام إمام عاشور للأهلي – حال إتمام الصفقة – بعد ترحيب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بضم اللاعب للحاجة الفنية له في وسط الملعب، وفقا لتقارير صحفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *