لاعبو أرسنال الإنجليزي يتواصلون مع طبيب نفسي خلال توقف المنافسات

قال المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، إن لاعبيه على اتصال مستمر بطبيب نفسي خلال فترة توقف المنافسات في ظل أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ولم يجتمع لاعبو فريق «المدفعجية» منذ الكشف عن إصابة «أرتيتا» بفيروس كورونا قبل شهر، حيث خضعوا للعزل الذاتي ومارسوا التدريبات بشكل منفرد في منازلهم، مع فرض حالة الإغلاق في البلاد.

ولم يكن الوضع معتادا بالنسبة للاعبين، وقد حرص المدرب الإسباني على تقديم أي مساعدة قد يحتاجها لاعبو الفريق، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة «سكاي سبورتس» مساء يوم الجمعة: «لدينا طبيب نفسي يعتني باللاعبين، وهو على اتصال دائم معهم».

وأضاف: «لكننا أيضا نقوم باستمرار بإرسال المعلومات ومقاطع الفيديو ونواصل شغل وقتهم… كما أننا نحرص على إبقائهم قريبين من عملهم والأشخاص المرتبطين بعملهم، وهم نحن أعضاءالجهاز الفني».

وتابع المدرب الإسباني: «أجرينا بعض المحادثات الجيدة. وهذا الوقت ساعدني حقا، على الأقل في معرفة اللاعبين بشكل أفضل، فنحن نحاول تحسين العلاقات والتواصل وتعزيز التفاهم بيننا».

يذكر أن عدد الإصابات بفيروس كورونا في بريطانيا 108,692 حالة، ووصلت الوفيات إلى 14,576، وفقا لآخر الإحصاءات، وذلك حتى الساعة الواحدة من ظهر يوم السبت، بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *