“كورونا” يصيب وزير الشباب والرياضة قبل يوم من سفره لمؤازرة المنتخب بالكاميرون

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة المصرية محمد فوزي، اليوم الأربعاء، عن إصابة الوزير أشرف صبحي بفيروس كورونا.

وأظهرت المسحة الطبية التي خضع لها الوزير إصابته بفيروس كورونا، قبل استعداده للسفر إلى الكاميرون لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام السودان.

وتعذر سفر الوزير إلى الكاميرون، حيث خضع للعزل بمنزله حتى موعد إجرائه المسحة الثانية المقرر لها اليوم للتأكد من الإصابة من عدمها، حيث يعزل نفسه لحين شفائه من الفيروس.

ويلعب منتخب مصر ضد السودان على ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي، مساء اليوم الأربعاء،  ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2021، في ختام منافسات المجموعة الرابعة.

ويحتاج المنتخب لتحقيق الفوز على السودان من أجل ضمان التأهل كثاني المجموعة، وانتظار أول المجموعة الخامسة لمواجهته في ثمن النهائي.

ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الست المشاركة في البطولة لدور الـ16، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

كانت وزارة الشباب والرياضة، قالت في بيان أمس، إن وزير الشباب والرياضة، التقى اللواء محمد أمين نصر، مستشار رئيس الجمهورية وأمين صندوق تحيا مصر، لبحث أوجه التعاون الثنائي المشترك بين الوزارة والصندوق لدعم الشباب المصري في عدد من الفعاليات خلال الفترة المقبلة.

خلال اللقاء، أكد صبحي أهمية صندوق تحيا مصر في دعم عدد من القوافل الانسانية داخل مصر وخارجها، التي حققت أرقاماً قياسية وسجلت في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

حضر اللقاء اللواء اسماعيل الفار المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، تامر عبد الفتاح المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، منال جمال الدين رئيس الادارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بالوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *