كلوب غاضب من تعادل ليفربول مع برينتفورد: كانت أمام صلاح فرص جيدة للتسجيل

كتب: وكالات

أعرب مدرب ليفربول، الألماني يورجن كلوب، عن انزعاجه من تعادل فريقه بنتيجة 3-3 مع برينتفورد الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي الممتاز، وعقب المباراة، أبدى كلوب استياءه من أداء الفريق، مؤكدا أنه كان على لاعبي “الريدز” إحراز المزيد من الأهداف.

وألمح كلوب إلى أنه شعر بأنه كان على الدولي المصري محمد صلاح، أن يحول الفرصة الذهبية التي أتيحت له ليجعل النتيجة 4-2، وتقدم ليفربول في المباراة مرتين، ولكن برينتفورد كان يعود في كل مرة، وكاد أن ينتصر في النهاية، لولا مساندة الحظ لكتيبة المدرب كلوب.

وسجل لليفربول البرتغالي ديوغو جوتا (31) ومحمد صلاح (54) والإنجليزي كورتيس جونز (67)، بينما سجل لبرينتفورد الجامايكي إيثان بينوك (27) والألماني فيتالي جانيلت (63) والفرنسي يوان ويسا (82).

وتعليقا على المباراة قال كلوب لشبكة “سكاي سبورتس”: “استحق برينتفورد النتيجة التي حققها للطريقة التي لعبوا فيها”، مضيفا: “لم نتمكن من التعامل مع الكرات الطويلة بشكل صحيح لأسباب مختلفة. كان يجب أن نسجل المزيد من الأهداف، كانت لدينا فرص لا تصدق. في الشوط الثاني لا أتذكر أي فرص لهم باستثناء الأهداف التي سجلت لصالحهم”.

وتابع: “صنعنا الكثير من الفرص الواضحة. لعبنا بشكل جيد جدا ولكننا لم نتمكن من التعامل مع الفريق الخصم في منطقة الدفاع”.

وتحدث كلوب عن أداء صلاح قائلا: “كانت أمام صلاح فرص جيد. إنه لاعب يسجل عادة في مثل هذه المواقف ولكنه لم يفعل ذلك اليوم”، حسبما نقلت صحيفة “إكسبريس” البريطانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *