كلوب عن إصابة صلاح: سأتخذ الكثير من القرارات اليوم.. وسأشكل فريقًا لمحاولة الفوز على ساوثهامبتون

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي عن موقف محمد صلاح، نجم الريدز، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة تشيلسي الماضية. 

وكان صلاح غادر مباراة ليفربول الأخيرة أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد مرور أول نصف ساعة من عمر اللقاء، بسبب إصابة في العضلة الضامة. 

ولم يؤكد كلوب جاهزية أي من لاعبيه لمباراة ساوثهامبتون في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أشار فقط إلى إن الأمور ستتم مراقبتها خلال الساعات المقبلة. 

وقال كلوب عن إصابات ليفربول المتمثلة في صلاح وفان دايك وفابينيو: “لقد لعبنا قبل يومين فقط 120 دقيقة. لذا، عندما يصل الأولاد اليوم إلى مقر التدريبات، يجب أن أتخذ الكثير من القرارات”. 

وأضاف خلال مؤتمر صحفي نقلته صحيفة مترو البريطانية: “ما يمكنني أن أعد به، هو أننا سنقوم بتشكيل فريق لمحاولة الفوز على ساوثهامبتون، رغم صعوبة الأمر، لأن هذه هي المهمة التي يجب القيام بها”. 

وتابع الألماني: “سيتعين علينا أن نرى من هو المتاح للمشاركة في المباراة. أحدثت الـ 30 دقيقة الإضافية أمام تشيلسي فرقًا كبيرًا، لذا سنضطر إلى رؤية ومتابعة الأمر”. 

وأضاف أنه مع وجود مباراتين كبيرتين قادمتين –أمام ساوثهامبتون وولفرهامبتون، يجب أن يكون حذرًا للغاية مع لاعبيه، الذين تم دفع بهم بالفعل في البطولات الأربع التي شارك بها الفريق هذا الموسم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *