كتائب أبو علي مصطفى تستهدف 3 آليات إسرائيلية.. و«سرايا القدس»: نخوض اشتباكات ضارية مع جنود العدو الصهيوني في خانيونس

أعلنت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، الإثنين، أنها تخوض اشتباكات ضارية مع العدو الصهيوني محاور التوغل بخان يونس.

وفي التفاصيل، قالت “سرايا القدس” منذ فجر الإثنين نخوض اشتباكات ضارية مع جنود العدو الصهيوني بالأسلحة الرشاشة وقذائف الـ (RPG) في محاور التقدم شمال وشرق ووسط خانيونس.

من جانبها، قالت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، إنه “بعد عودة الاتصال مع وحداتنا القتالية في حي التفاح شرق غزة أكدت استهداف 3 آليات لقوات العدو المتوغلة وتدميرها بشكل جزئي وكلي وتنفيذ اشتباكات عنيفة”.

ودخلت الحرب الصهيونية على غزة يومها الـ94، حيث يواصل الاحتلال الإسرائيلي، يوم الإثنين، عدوانه على القطاع ما أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والمصابين. وتخللت الحرب هدنة إنسانية مؤقتة بدأت في 24 نوفمبر ودامت لـ7 أيام جرى فيها تبادل للأسرى بين الجانبين.

ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي، استشهد ما ما يزيد عن 23 ألف فلسطيني، أكثر من 70% منهم نساء وأطفال، إضافة إلى ما يقرب من 59 ألف جريح. ويشار إلى أن هناك نحو 7 آلاف شخص في عداد المفقودين تحت الأنقاض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *