كامل الوزير يمازح عمال أهلاوية: منذ تطبيق تقنية الفار الأهلي لم يحصل على بطولة.. (فيديو)

تداول مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لكامل الوزير، وزير النقل يمازح فيه بعض عمال قطاع النقل الذين يشجعون النادي الأهلي حول نتائج المارد الأحمر خلال البطولات المحلية الأخيرة في ظل تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد “الفار”.

وقال كامل الوزير في مقطع الفيديو المتداول ممازحا العمال الأهلاوية “أول ما الفار اشتغل مخدوش بطولة”، فرد أحد العمال قائلا: “مش مشكلة يا فندم… عندنا منه كتير يا فندم”.

وأضاف وزير النقل: “من أول ما الفار اشتغل مخدتوش بطولة ولا هتاخدوا إلا إذا كسرتم الفار”

ورد العامل على الوزير الذي كشف انتماءه لنادي الزمالك: “احنا نجيب قطة صغيرة تاكل الفار”.

وواصل الوزير حديثه منتقدا شكاوى النادي الأهلي وجماهيره من مستوى التحكيم: “بيقولك اصلو محسبوش ضربة جزاء.. طيب هو مين حسب ضربة جزاء للأهلي على المصري”، لافتا إلى أن ركلة جزاء الأهلي أمام فريق المصري البورسعيدي تم احتسابها بسبب إرهاب الأهلي للحكم.

وقال الوزير مخاطبا العامل الأهلاوي الذي يرد عليه: “طيب انت يا أبو لسان طويل بتاع الكورة أنت.. حسب ضربة جزاء على المصري ليه”، فرد العامل ممازحا: “حسام حسن قاله متحسبهاش”.

وختم وزير النقل حديثه مع العمال حول الأهلي والحكام قائلا: “كل الأهلاوية إخواتنا”

ويشار إلى أن الأهلي في ظل تطبيق تقنية الفار حقق لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين على التوالي وكأس السوبر مرتين وحصد الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية. لكنه على الصعيد المحلي فاز بلقب أول موسم من الدوري يتم فيه تطبيق تقنية الفار في مصر، وكذلك أول بطولة كأس مصر تطبق فيها التقنية. 

وخسر الأهلي على المستوى المحلي في ظل تطبيق تقنية الفار بطولة الدوري الموسم الماضي، بالإضافة إلى الموسم الحالي الذي لم ينته بعد. كما خسر لقب كأس مصر 2020-2021 في النهائي أمام الزمالك. وأيضا خسر لقب كأس السوبر لموسم 2020/2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *