كارتيرون يكشف نص رسالة من ساسي.. ويتفق مع لجنة الزمالك على تجديد عقد بن شرقي وآخرين من الآن

كشف المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، عن تلقيه رسالة من النجم التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول. 

وقال كارتيرون في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للزمالك، إنه تلقيى رسالة يوم الأربعاء من فرجاني ساسي، يخطره فيها بأنه مصاب ويحتاج إلى 10 أيام للعلاج، لافتا إلى أنه أرسل للاعب رسالة يطمئن عليه.

وأوضح المدرب الفرنسي أن «ساسي» أبلغه بالإصابة فقط ولم يتحدثا في أي موضوع آخر.

فرجاني ساسي يوجه رسالة “الوداع” لجماهير الزمالك.. ويعد بالكشف عن الحقائق

وكان ساسي قد وجه رسالة لمتابعيه على موقع «تويتر»، قال فيها: «بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك ويعلم الله أني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات».

وأضاف النجم التونسي في رسالته التي اعتبرها كثيرون بأنها «رسالة وداع»: «الخير فيما اختاره الله وقريبا سوف أوضح كل الحقائق !! ».

يذكر أن عقد فرجاني ساسي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لم يوقع اللاعب على العقد الجديد، وبالتالي يحق له الرحيل لأي نادي آخر فور انتهاء الموسم.

وقال كارتيرون إن «فرجاني ساسي كان يستطيع التوقيع لأي فريق في يناير، أي قبل انتهاء التعاقد بستة أشهر وفقا للوائح».

وأضاف كارتيرون: «لا أستطيع تحميل اللجنة السابقة المسؤولية لأنها جاءت في وقت متأخر، وكان يجب أن يتم حسم الأمر قبل يناير الماضي، كما أن اللجنة الحالية لا تتحمل أيضا المسؤولية».

وتابع: «أعتقد أن ساسي لن ينتظر لآخر لحظة ليحدد مصيره، وفي نفس الوقت ليس لدي أي معلومة مؤكدة حول قرارة النهائي، ولكن قد يكون وقع لنادي آخر وقد يكون لا».

وأكمل: «اللجنة الحالية برئاسة حسين لبيب تسعى لوضع حلول للأزمة المالية، ولكن الاقتصاد في الكرة يعاني من مشاكل بسبب جائحة كورونا. النادي حاول كثيرا تجديد عقد فرجاني ساسي، لكن المشكلة أن النادي استطاع التعاقد مع لاعبين تتقاضى رواتب أعلى من عوائد النادي المادية في الفترة السابقة بسبب مساندة المستشار تركي آل الشيخ للنادي».

وأعلن كارتيرون بأن الجهاز الفني لفريق الكرة اتفق مع الإدارة الحالية للنادي برئاسة الكابتن حسين لبيب على التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الموسم المقبل في الفترة الحالية ومن ضمنهم المغربي أشرف بن شرقي لحسم ملف تجديد عقودهم من الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *